الشباب نيوز

ثقافة وفن

الفنانة كارمن سليمان تُحضر مفاجأة فنية لجمهورها قريبا

الفنانة كارمن
الأمير العسيري -

كتب. الأمير العسيري


أكدت الفنانة كارمن سليمان، أن هناك مفاجأة لجمهورها ومحبيها لأحدث أعمالها الفنية المنتظر عرضها قريباً، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذا العمل.

وشاركت كارمن سليمان، متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ظهرت من خلاله بأكثر من إطلالة مميزة ، وعلقت " وحشتوني..
ليحصد الفيديو ردود أفعال إيجابية، وسط تساؤلات من الجمهور حول إذا ما كان الفيديو يتعلق بأغنية جديدة قادمة أو عمل مسرحي لها.
ومن جانبه حرص زوجها الملحن مصطفى جاد، على تهنئتها ، من خلال تعليق قال فيه " "مرحبا بعودتك يا سوبر ستار".
وشاركت كارمن سليمان مؤخراً في مسرحية " ياما في الجراب ياحاوي"،بطولة النجم يحيى الفخراني، هشام إسماعيل، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، ناصر سيف، رضا إدريس،
"ياما في الجراب يا حاوي" تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني فى أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع علي السلطة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان كانت غنائها تتر مسلسل "أعمل إيه" الذي عرض مؤخراً، وجاءت كلمات الأغنية معبرة عن الحالة الدرامية والاجتماعية التي تدور حولها أحداث المسلسل.." يارب يا ساتر سلامات يا أهل الدار ويجعله عامر..طول ما في قولبنا عمار.. سلامات على الطيبين والناس الحنينين..والقلب أبو ضحكة صافية والخدود والنغزتين.. والشر برا وبعيد والحب عمال يزيد"