الشباب نيوز

اخبار

”الشرقاوى” يعقد اجتماع طارئ وتشكيل غرفة عمليات لاستقبال ايام العيد

سيد جمعة -
أسيوط

عقد الشرقاوى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد اليوم اجتماعاً طارئاً وبحضور عدد من مسئولى الشركة وذلك استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وصرح " الشرقاوى" خلال الاجتماع بأنه لابد من وضع خطط بديلة لأى طوارئ قد تحدث خلال أيام العيد بجانب عمل استنفار كامل لجميع شبكات الصرف الصحى بالشركة لمتابعة الطوارئ أولاً بأول، مضيفا سيادته أن هذا يأتى توقعاً بأن أيام العيد يرتفع فيها الإستهلاك عن غيرها من الأيام.

وذكر رئيس الشركة أنه سيتم عمل تطهير للشبكات موضحاً أن هذا التطهير ضمن خطة الطوارئ غير الخطة المستديمة، وهى من أهم الإجراءات التى تهتم بها الشركة بجانب تشكيل غرفة عمليات للطوارئ.

ببنما صرح رئيس مياه أسيوط أن الشركة عمدت إلى تشكيل غرفة طوارئ وتشكيل فريق للطوارئ لرفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة كافة الشكاوى الواردة والعمل على حلها فوراً خاصة المشكلات المتعلقة بظهور طفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها مع التأكيد على أهمية متابعة منظومة المعامل والجودة ومراجعة خطط تشغيل المحطات لتتناسب مع فترات الاستهلاك خلال فترة العيد هذا بالإضافة إلى مراجعة تنفيذ أعمال الصيانة الدورية للمحطات والمحابس والشبكات ومراجعة خطة تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي لمواجهة أي مشكلات تتعلق بزيادة استهلاك المياه، مع التأكيد على تواجد السادة مديري عموم المناطق وتنظيم ورديات ومناوبات لتوفير العدد اللازم لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في مستوى الأداء الخدمي.

⚙️ويناشد "رئيس الشركة" السادة المواطنين بضرورة ترشيد استخدام ورفع المستوى الثقافي نحو التعامل معها بكافة فئات المجتمع واستخدامها أمثل استخدام في إطار الترشيد وعدم الاسراف مع ضرورة صيانة كافة الأدوات الصحية وإصلاح التسريبات المنزلية، لتتمكن الشركة من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال فترة العيد.