الشباب نيوز

نواب واحزاب

فى مستقبل وطن اسيوط وفد امانة العمال المركزية تعقد لقاءا تنظيميا بأمانة العمال والفلاحين بالمحافظة

سيد جمعة -
أسيوط

عقدت أمانة العمال والفلاحين بمحافظة أسيوط اجتماعا تنظيميا بحضور المهندس أحمد فرج أمين مساعد الأمانة المركزية للعمال والفلاحين بالقاهرة

وبحضور النائب أحمد الشرابي عضو مجلس الشيوخ عن العمال والفلاحين، والدكتور علي مهران عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد محافظة أسيوط، ومجدي كُريم أمين مساعد محافظة أسيوط، وضياء الدين قاسم مسئول المتابعة بالأمانة المركزية وعبد الناصر بكر أمين العمال والفلاحين بمحافظة أسيوط.

ورحب الدكتور علي مهران عضو مجلس الشيوخ بالضيوف وأثنى على جهد الأمانة المركزية بمتابعة تشكيلات المحافظات والسعي في تطوير الهياكل التنظيمية.

وأشاد مجدي كُريم أمين مساعد محافظة أسيوط بجهد أعضاء الأمانات المركزية والمتابعة المستمرة لتقديم أفضل أداء تنظيمي وحزبي مؤكداً على أهمية ودور أمانة العمال والفلاحين.

ورحب عبد الناصر بكر بأعضاء الحزب القادمين من الأمانة المركزية للعمال والفلاحين مشيداً بسعي وجهد اعضاء الامانة المركزية بمتابعة سير وتنظيم وتشكيلات المحافظات.

ووجه بكر التحيه لكل عمال وفلاحين اسبوط و القيادات العمالية بمناسبة عيد العمال وأثنى على مجهود امانة المحافظة باللاهتمام بدراسة مشاكل واحتياجات العمال والفلاحين ووجه الشكر لقيادة الحزب المتمثلة فى اشرف رشاد والنائب سيد نصر الامين المركزى

وناشد الجميع بمساندة الدولة فى تلك المرحلة الراهنة والقضاء على الاشاعات المغرضة … وقال نحن كقيادات عمالية جاهزين لاى تكليف وطنى فى اى وقت من أجل مصرنا الحبيبة

وقال النائب أحمد الشرابي عضو مجلس الشيوخ، أن زيارتنا لمحافظة أسيوط لتعميق العلاقات الأسرية للأسرة الحزبية لحزب مستقبل وطن ناقلاً تقدير، كافة قيادات الحزب وأملها فى العمل بروح الأسرة الواحدة، مشيراً إلى أن أمانة العمال والفلاحين هي الأمانة الاكبر بين الأمانات حيث أن أعضائها ٣٠ عضو هيئة مكتب وهي من أقوي الأمانات.

واثني المهندس أحمد فرج أمين مساعد الأمانة المركزية للعمال والفلاحين، على جهد وحضور أعضاء هيئة أمانة أسيوط، مؤكداً حسن الاختيار في التشكيلات وضم عناصر فاعلة من القيادات العمالية والفلاحين، واختيار العناصر الفاعلة من بين العمال والفلاحين بالقري والمراكز لانها تعكس حسن انتقاء الحزب للعناصر.

وأوضح ضياء قاسم مسئول المتابعة بالأمانة المركزية، أنه في الفترة الأخيرة انتشرت الشائعات ودور كل عنصر في حزب مستقبل وطن الرد على الشائعات من خلال مواقع الوزرات وصفحات التواصل الاجتماعي لمجلس الوزراء وكل وزارة حتى لا نترك فرصة للشائعات.