وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

جامعة أسيوط تحصد عدد من المراكز الأولى خلال مشاركة طلابها فى مهرجان ”إبداع” الرابع لكليات كليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية

كتب. محمود العسيري
هنأ الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط طلاب أبناء الجامعة من طلاب كلية التربية النوعية على تمثيلهم المشرف للجامعة خلال مشاركتهم فى مهرجان "إبداع" الرابع لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية والمنعقد فى رحاب جامعة الفيوم، ونجاحهم فى حصد عدد من المراكز الأولى فى عدد من مجالات التنافس فى المهرجان، مؤكداً على فخر الجامعة واعتزازها بما تحظى به من شباب واعد يحظى بمواهب متميزة فى مختلف المجالات.
ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن ملتقى «إبداع» الرابع لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية تم عقده بجامعة الفيوم خلال الفترة من 5 إلى 9 فبراير الجاري بمشاركة 340 قيادة ومشرف وطالب وطالبة يمثلون 10 كليات تربية نوعية على مستوى الجامعات المصرية، والذى سبق أن نظمت جامعة أسيوط النسخة الثالثة منه والذي يهدف إلى إظهار إبداعات الطلاب ومواهبهم من خلال الفعاليات المتنوعة التي يشملها الملتقى.
وأشار الدكتور عبد المولى أن مشاركة الجامعة فى أعمال ملتقى "إبداع" الرابع جاءت جاءت الدكتور وجدى رفعت نخلة عميد كلية التربية النوعية تحت إشراف الدكتورة أبرار مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور منتصر القللي رئيس قسم التربية الموسيقية بالكلية، والدكتور سعد محيي الدين مشرف تكنولوجيا التعليم، والدكتور هيثم عبد الرحيم عز العرب مشرف التربية الفنية وتحت تدريب بقيادة الدكتور مودي نشأت ، والدكتورة فاطمة فرغلي محمد مشرف اقتصاد منزلي ، والأستاذ صلاح عبد الحافظ أمين الكلية ومسئول الاتصال.
وكشف الدكتور وجدى رفعت نخلة عميد الكلية وعضو لجنة التحكيم ورئيس الوفد المشارك عن نجاح وفد الكلية المشارك فى أعمال الملتقى فى الفوز بالمركز الاول عام فى التربية الفنية ،والمركز الاول عام في الاقتصاد المنزلي، والمركز الثالث عزف في الموسيقي، إلى جانب فوزها جائزة التميز الخاصة لعمل فيلم وثائقي للملتقي في تكنولوجيا التعليم، كما فاز عدد من الطلاب بمراكز أولى فى عدد من المجالات تضمنت فوز الطالبة أسماء خالد احمد بالمركز الأول تخصص التصوير، والطالبة سارة زكريا محمد بالمركز الأول فى الإشغال الفنية، والطالب محمود عنتر حسين بالمركز الاول في تخصص الخزف، والطالبة هاجر زكريا محمد بالمركز الثاني في تخصص الطباعة، والطالب مصطفى خلف الله زكى بالمركز الثانى فى تخصص النحت، والطالبة جاكلين فتحى وهيب فى تخصص رسم بجائزة لجنة التحكيم والتميز، والطالبة فاطمة حاتم عبد الوهاب بجائزة لجنة التحكيم تخصص تصميم، والطالبه حسناء رمضان احمد بالمركز الأول في تصميم الأزياء ، والطالبة أمل محمد محفوظ بالمركز الاول مكرر في تخصص كروشيه، الطالبة ندى سيد هاشم بالمركز الثالث تخصص تريكوه ، والطالبه ميرنا مسعود زارع مركز تاني غناء فردي والمركز الثالث عزف جماعي، كما فاز الطالب احمد يحيي بجائزة لجنة تحكيم خاصة تخصص تكنولوجيا التعليم .

الصحة