مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

جامعة أسيوط تحصد عدد من المراكز الأولى خلال مشاركة طلابها فى مهرجان ”إبداع” الرابع لكليات كليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية

كتب. محمود العسيري
هنأ الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط طلاب أبناء الجامعة من طلاب كلية التربية النوعية على تمثيلهم المشرف للجامعة خلال مشاركتهم فى مهرجان "إبداع" الرابع لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية والمنعقد فى رحاب جامعة الفيوم، ونجاحهم فى حصد عدد من المراكز الأولى فى عدد من مجالات التنافس فى المهرجان، مؤكداً على فخر الجامعة واعتزازها بما تحظى به من شباب واعد يحظى بمواهب متميزة فى مختلف المجالات.
ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن ملتقى «إبداع» الرابع لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية تم عقده بجامعة الفيوم خلال الفترة من 5 إلى 9 فبراير الجاري بمشاركة 340 قيادة ومشرف وطالب وطالبة يمثلون 10 كليات تربية نوعية على مستوى الجامعات المصرية، والذى سبق أن نظمت جامعة أسيوط النسخة الثالثة منه والذي يهدف إلى إظهار إبداعات الطلاب ومواهبهم من خلال الفعاليات المتنوعة التي يشملها الملتقى.
وأشار الدكتور عبد المولى أن مشاركة الجامعة فى أعمال ملتقى "إبداع" الرابع جاءت جاءت الدكتور وجدى رفعت نخلة عميد كلية التربية النوعية تحت إشراف الدكتورة أبرار مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور منتصر القللي رئيس قسم التربية الموسيقية بالكلية، والدكتور سعد محيي الدين مشرف تكنولوجيا التعليم، والدكتور هيثم عبد الرحيم عز العرب مشرف التربية الفنية وتحت تدريب بقيادة الدكتور مودي نشأت ، والدكتورة فاطمة فرغلي محمد مشرف اقتصاد منزلي ، والأستاذ صلاح عبد الحافظ أمين الكلية ومسئول الاتصال.
وكشف الدكتور وجدى رفعت نخلة عميد الكلية وعضو لجنة التحكيم ورئيس الوفد المشارك عن نجاح وفد الكلية المشارك فى أعمال الملتقى فى الفوز بالمركز الاول عام فى التربية الفنية ،والمركز الاول عام في الاقتصاد المنزلي، والمركز الثالث عزف في الموسيقي، إلى جانب فوزها جائزة التميز الخاصة لعمل فيلم وثائقي للملتقي في تكنولوجيا التعليم، كما فاز عدد من الطلاب بمراكز أولى فى عدد من المجالات تضمنت فوز الطالبة أسماء خالد احمد بالمركز الأول تخصص التصوير، والطالبة سارة زكريا محمد بالمركز الأول فى الإشغال الفنية، والطالب محمود عنتر حسين بالمركز الاول في تخصص الخزف، والطالبة هاجر زكريا محمد بالمركز الثاني في تخصص الطباعة، والطالب مصطفى خلف الله زكى بالمركز الثانى فى تخصص النحت، والطالبة جاكلين فتحى وهيب فى تخصص رسم بجائزة لجنة التحكيم والتميز، والطالبة فاطمة حاتم عبد الوهاب بجائزة لجنة التحكيم تخصص تصميم، والطالبه حسناء رمضان احمد بالمركز الأول في تصميم الأزياء ، والطالبة أمل محمد محفوظ بالمركز الاول مكرر في تخصص كروشيه، الطالبة ندى سيد هاشم بالمركز الثالث تخصص تريكوه ، والطالبه ميرنا مسعود زارع مركز تاني غناء فردي والمركز الثالث عزف جماعي، كما فاز الطالب احمد يحيي بجائزة لجنة تحكيم خاصة تخصص تكنولوجيا التعليم .

الصحة