المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط محافظ أسيوط: جوالة ديروط الشريف يجسدون روح التطوع بلوحات إرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات النائب فريد واصل وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب : ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها السياسية والتاريخي جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

جامعة أسيوط تحصد عدد من المراكز الأولى خلال مشاركة طلابها فى مهرجان ”إبداع” الرابع لكليات كليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية

كتب. محمود العسيري
هنأ الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط طلاب أبناء الجامعة من طلاب كلية التربية النوعية على تمثيلهم المشرف للجامعة خلال مشاركتهم فى مهرجان "إبداع" الرابع لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية والمنعقد فى رحاب جامعة الفيوم، ونجاحهم فى حصد عدد من المراكز الأولى فى عدد من مجالات التنافس فى المهرجان، مؤكداً على فخر الجامعة واعتزازها بما تحظى به من شباب واعد يحظى بمواهب متميزة فى مختلف المجالات.
ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن ملتقى «إبداع» الرابع لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية تم عقده بجامعة الفيوم خلال الفترة من 5 إلى 9 فبراير الجاري بمشاركة 340 قيادة ومشرف وطالب وطالبة يمثلون 10 كليات تربية نوعية على مستوى الجامعات المصرية، والذى سبق أن نظمت جامعة أسيوط النسخة الثالثة منه والذي يهدف إلى إظهار إبداعات الطلاب ومواهبهم من خلال الفعاليات المتنوعة التي يشملها الملتقى.
وأشار الدكتور عبد المولى أن مشاركة الجامعة فى أعمال ملتقى "إبداع" الرابع جاءت جاءت الدكتور وجدى رفعت نخلة عميد كلية التربية النوعية تحت إشراف الدكتورة أبرار مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور منتصر القللي رئيس قسم التربية الموسيقية بالكلية، والدكتور سعد محيي الدين مشرف تكنولوجيا التعليم، والدكتور هيثم عبد الرحيم عز العرب مشرف التربية الفنية وتحت تدريب بقيادة الدكتور مودي نشأت ، والدكتورة فاطمة فرغلي محمد مشرف اقتصاد منزلي ، والأستاذ صلاح عبد الحافظ أمين الكلية ومسئول الاتصال.
وكشف الدكتور وجدى رفعت نخلة عميد الكلية وعضو لجنة التحكيم ورئيس الوفد المشارك عن نجاح وفد الكلية المشارك فى أعمال الملتقى فى الفوز بالمركز الاول عام فى التربية الفنية ،والمركز الاول عام في الاقتصاد المنزلي، والمركز الثالث عزف في الموسيقي، إلى جانب فوزها جائزة التميز الخاصة لعمل فيلم وثائقي للملتقي في تكنولوجيا التعليم، كما فاز عدد من الطلاب بمراكز أولى فى عدد من المجالات تضمنت فوز الطالبة أسماء خالد احمد بالمركز الأول تخصص التصوير، والطالبة سارة زكريا محمد بالمركز الأول فى الإشغال الفنية، والطالب محمود عنتر حسين بالمركز الاول في تخصص الخزف، والطالبة هاجر زكريا محمد بالمركز الثاني في تخصص الطباعة، والطالب مصطفى خلف الله زكى بالمركز الثانى فى تخصص النحت، والطالبة جاكلين فتحى وهيب فى تخصص رسم بجائزة لجنة التحكيم والتميز، والطالبة فاطمة حاتم عبد الوهاب بجائزة لجنة التحكيم تخصص تصميم، والطالبه حسناء رمضان احمد بالمركز الأول في تصميم الأزياء ، والطالبة أمل محمد محفوظ بالمركز الاول مكرر في تخصص كروشيه، الطالبة ندى سيد هاشم بالمركز الثالث تخصص تريكوه ، والطالبه ميرنا مسعود زارع مركز تاني غناء فردي والمركز الثالث عزف جماعي، كما فاز الطالب احمد يحيي بجائزة لجنة تحكيم خاصة تخصص تكنولوجيا التعليم .

الصحة