”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

أمانة الإعلام المركزية بمستقبل وطن تعقد اول اجتماعها بعد إعادة تشكيلها

القاهرة


كتب. محمود العسيري

عقدت أمانة الإعلام المركزية، بحزب مستقبل وطن، اجتماعها الأول، عقب إعادة تشكيلها برئاسة الإعلامية هبة الله جلال، لمناقشة خطة العمل ووضع الاستراتيجية الإعلامية للحزب خلال الفترة المقبلة.

‏‎وجاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، أمين أمانة التنظيم المركزية، وعضو مجلس الشيوخ، والإعلامي أحمد الشاعر، والكاتب الصحفي عبد الحميد العمدة، الأمناء المساعدين لأمانة الإعلام المركزية، وبحضور أمناء الإعلام بالمحافظات.

‏‎وشهد اللقاء مناقشة استراتيجية عمل أمانة الإعلام، خلال المرحلة المقبلة، وفق إطار الخطة العامة والتنظيمية للحزب.

‏‎وناقش الاجتماع، محاور الاستراتيجية الإعلامية الجديدة، ومن أبرزها عقد اجتماعات دورية لأمناء الإعلام بالمحافظات، وكذلك القيام بزيارات ميدانية لجميع المحافظات، فضلًا عن عقد دورات تدريبية لأمناء الإعلام بجميع المحافظات على مستوى أمناء الإعلام بالمراكز والقرى.

‏‎كما تم التأكيد خلال الاجتماع، على ضرورة التكاتف وإعلاء مصلحة الوطن خلال الفترة المقبلة، والعمل على إبراز نشاطات ودور الحزب في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمواطنين، من خلال الالتزام بالقواعد والمعايير التي سيتم وضعها من قبل الأمانة المركزية.

‏‎ومن جانبه، رحب المهندس أشرف رشاد الشريف بالحضور، مشيرًا لأهمية المرحلة المقبلة على الصعيدين السياسي والحزبي، وهو ما يتطلب تضافر الجهود، مؤكدًا على تذليل كافة الصعوبات، وتقديم الدعم الكامل لأمانة الإعلام المركزية بالحزب، للقيام بدورها في إبراز جهود الحزب بين المواطنين، في إطار السياسة العامة للحزب، بالوقوف خلف فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومساندة الدولة المصرية وكافة الجهات المعنية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

‏‎ومن ناحيته، شدد النائب أحمد عبد الجواد على ضرورة الانتهاء من تشكيلات هيئات أمانات الإعلام بالمحافظات وفق لائحة الحزب التنظيمية، وسرعة إرسالها للأمانة المركزية لاعتمادها ، والبدء في تنفيذ الخطة الموضوعة.

‏‎ورحبت الإعلامية هبة الله جلال، أمينة الإعلام المركزية بالحزب،
‏‎بأمناء الإعلام، مثمنة دورهم،كما أكدت على ضرورة العمل بشكل تنظيمي خلال الفترة المقبلة، والتي تتطلب العمل وفق استراتيجية إعلامية جديدة وكاملة، تتماشى مع التغييرات الإعلامية العالمية، وتتوافق مع سياسة الحزب ورؤيته.

الجدير بالذكر أن الزميلة لولا عطا أمينة الإعلام بالحزب بأسيوط شاركت في اللقاء وألقت الضوء على عدد من القضايا الإعلامية خلال مداخله لها

الصحة