النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية داخل إحدى مقالي اللب بحي غرب بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”تعليم منفلوط ”يواصل متابعة مدرسة قرية الحواتكة وبنى سند وكوم الدباينة وعزبة شلقامى

أسيوط

فى أطار توجيهات السيد الاستاذ عبدالعزيز زنار وكيل الوزارة باسيوط بتكثيف المتابعات على المدارس بمنفلوط

نظم محمد شوقي عبدالرحيم مدير إدارة منفلوط اليوم وتحت اشراف قدري حسين وكيل الإدارة عبد الحميد محفوظ مدير التعليم وكمال ابو بكر رئيس القسم بينما

توجهت لجان المتابعة اليوم الاثنين

لقري عزبة شلقامي والحواتكة غرب وكوم الدباينة وبني سند وايضا مدرسة المنفلوطي للتعليم الاساسي بنات وضمت اللجان رؤساء الأقسام الابتدائي والاعدادي والفني واعضاء المتابعة الميدانية والتوجيهات المختلفة كاللغة العربية والتربية الاجتماعية والصفوف الاولي والتوجيه المالي والإداري

واشاد " أبو بكر" رئيس اقسام التعليم الابتدائي بالادارة التعليميه بانه معظم المدارس ظهرت بصورة جيدة ولمسنا مدى اهتمامهم بالبرنامج العلاجي ومدي تطبيقه وقد تم ومن جانبه وجيه الشكر والتقدير للسادة مديري المدارس وطالب منهم الاستمرار بكل همة ونشاط خلال الفترة المتبقية من العام الدراسي والاستعداد لامتحانات شهر مارس الذي سيجري في الأسبوع الأول من أبريل

وبينما كرم قدري حسين وكيل الإدارة ولاء طلال اخصائي مكتبات بمدرسة بني سند الابتدائية لتميزها وفوزها في أكثر من مسابقة على مستوى المحافظة

الصحة