مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”تعليم منفلوط ”يواصل متابعة مدرسة قرية الحواتكة وبنى سند وكوم الدباينة وعزبة شلقامى

أسيوط

فى أطار توجيهات السيد الاستاذ عبدالعزيز زنار وكيل الوزارة باسيوط بتكثيف المتابعات على المدارس بمنفلوط

نظم محمد شوقي عبدالرحيم مدير إدارة منفلوط اليوم وتحت اشراف قدري حسين وكيل الإدارة عبد الحميد محفوظ مدير التعليم وكمال ابو بكر رئيس القسم بينما

توجهت لجان المتابعة اليوم الاثنين

لقري عزبة شلقامي والحواتكة غرب وكوم الدباينة وبني سند وايضا مدرسة المنفلوطي للتعليم الاساسي بنات وضمت اللجان رؤساء الأقسام الابتدائي والاعدادي والفني واعضاء المتابعة الميدانية والتوجيهات المختلفة كاللغة العربية والتربية الاجتماعية والصفوف الاولي والتوجيه المالي والإداري

واشاد " أبو بكر" رئيس اقسام التعليم الابتدائي بالادارة التعليميه بانه معظم المدارس ظهرت بصورة جيدة ولمسنا مدى اهتمامهم بالبرنامج العلاجي ومدي تطبيقه وقد تم ومن جانبه وجيه الشكر والتقدير للسادة مديري المدارس وطالب منهم الاستمرار بكل همة ونشاط خلال الفترة المتبقية من العام الدراسي والاستعداد لامتحانات شهر مارس الذي سيجري في الأسبوع الأول من أبريل

وبينما كرم قدري حسين وكيل الإدارة ولاء طلال اخصائي مكتبات بمدرسة بني سند الابتدائية لتميزها وفوزها في أكثر من مسابقة على مستوى المحافظة

الصحة