خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”تعليم منفلوط ”يواصل متابعة مدرسة قرية الحواتكة وبنى سند وكوم الدباينة وعزبة شلقامى

أسيوط

فى أطار توجيهات السيد الاستاذ عبدالعزيز زنار وكيل الوزارة باسيوط بتكثيف المتابعات على المدارس بمنفلوط

نظم محمد شوقي عبدالرحيم مدير إدارة منفلوط اليوم وتحت اشراف قدري حسين وكيل الإدارة عبد الحميد محفوظ مدير التعليم وكمال ابو بكر رئيس القسم بينما

توجهت لجان المتابعة اليوم الاثنين

لقري عزبة شلقامي والحواتكة غرب وكوم الدباينة وبني سند وايضا مدرسة المنفلوطي للتعليم الاساسي بنات وضمت اللجان رؤساء الأقسام الابتدائي والاعدادي والفني واعضاء المتابعة الميدانية والتوجيهات المختلفة كاللغة العربية والتربية الاجتماعية والصفوف الاولي والتوجيه المالي والإداري

واشاد " أبو بكر" رئيس اقسام التعليم الابتدائي بالادارة التعليميه بانه معظم المدارس ظهرت بصورة جيدة ولمسنا مدى اهتمامهم بالبرنامج العلاجي ومدي تطبيقه وقد تم ومن جانبه وجيه الشكر والتقدير للسادة مديري المدارس وطالب منهم الاستمرار بكل همة ونشاط خلال الفترة المتبقية من العام الدراسي والاستعداد لامتحانات شهر مارس الذي سيجري في الأسبوع الأول من أبريل

وبينما كرم قدري حسين وكيل الإدارة ولاء طلال اخصائي مكتبات بمدرسة بني سند الابتدائية لتميزها وفوزها في أكثر من مسابقة على مستوى المحافظة

الصحة