جامعة أسيوط تعقد ملتقى بعنوان ”مهارات تقييم الأداء الوظيفي” لتنمية قدرات القيادات والعاملين الدكتور المنشاوي يستقبل نائب وزير المالية في جلسة تشاورية لبحث دعم المشروعات التنموية بجامعة أسيوط اجتماع مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها بفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط محافظ أسيوط: ضبط مادة كيميائية تستخدم لتغيير لون وخواص عصير القصب داخل محل بالقوصية محافظ أسيوط: إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من 15 رخصة تشغيل تاكسي أجرة للعمل بمدينة أسيوط الجديدة في إطار من الشفافية وتكافؤ... أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 5 يوينو حتى 11 مايو 2026 مبادرة جامعة أسيوط تسلط الضوء على إتاحة خدمة ”كعب العمل” إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية دعمًا لمسيرة التحول الرقمي وتيسير الخدمات الحكومية جولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ بتكلفة 600 مليون جنيها محافظ أسيوط يتفقد مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ.. 70% نسبة الإنجاز ورفع الطاقة إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا... محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية العمل خلال شهر مايو .. توفير فرص عمل لـ809 مواطنين ومنح 868 شهادة قياس مهارة وكارنيه مزاولة... محافظ أسيوط: قصر ثقافة أحمد بهاء الدين يختتم العرض المسرحي ”تريفوجا” ويقدم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محليات

مجلس القوصيه يواصل تنفيذ ٣ حالات ازاله بقرى تناغه والجهمه والمنشاه

:

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصيه، شمال أسيوط، اليوم

تمكنت الوحده المحلية بالمنشأه الكبرى من إزالة حالتين تعدٍ على الأراضي الزراعيه بقرية عرب الجهمه

حيث تم إزالة تشوين مواد بناء بقرية عرب الجهمه برئاسه صالح البارودي

كما تم إزالة ١٧٥ متر تعدى على أرض زراعيه بزمام قرية الصبحه التابعه للوحده المحليه بمير برئاسة محمد عبد الحميد

كما تم ردم أساسات على مساحه ١ قيراط بقرية تناغه وإزالة سلك شائك بزوايا حديديه بمنطقة غياضه على مساحه ٦ قيراط التابعين للوحده المحليه بفزارة برئاسه فرج عبد المنعم وحضور سيد امين مسئول الأملاك

جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء محمد عزت

رئيس مركز ومدينة القوصيه.كان رئيس مجلس مدينة القوصيه قد وجه في وقت سابق تعليماته برفع كفاءة مستوى النظافة بالوحدات المحليه التابعه لمجلس مدينة منفلوط، حيث تم رفع المخلفات بطرق االمدينه ونظافة مدخلها وشارع المدارس ورفع المخلفات، مشددًا على استمرار أعمال النظافة المختلفة بصورها كافة، ورفع المخلفات بالقلابات ورفع مخلفات المباني بالطرق والمحاور لرفع كفاءة منظومة النظافة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والتوابع.

وأكد رئيس مجلس المدينة استمرار الوحدات المحليه بالمتابعه بصفه دوريه على متابعه المبانى على الاراضى الزراعيه وبدون ترخيص، وسيعرض رئيس الوحدة المحلية لأشد العقاب للتهاون فى القرارات المتبعه من المحافظه تجاه المخالفات بينما تم التنبيه على رؤساء القرى التعامل بصفة مستمره بتشغيل المعدات بشوارع المدينة والقرى التوابع، لتحسين خدمات النظافة المقدمة للمواطنين فى ضوء الامكانيات المتاحة تحقيقا لرؤية الدولة فى سعيها لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاءت تلك الجهود بناء على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ اسيوط برفع المخلفات ورفع كفاءة منظومة النظافة بالقرى، وتحسين مستوى النظافة بالشوارع بالقرى مع تكثيف حملات النظافة، ورفع كافة المخلفات بصفة دورية، وذلك وفقاً للإمكانيات المتاحة فى إطار الاهتمام بهذا القطاع الهام تماشياً مع سياسة الدولة في الاهتمام بتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات خاصة منظومة النظافة

٩

الصحة