اجتماع مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها بفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط محافظ أسيوط: ضبط مادة كيميائية تستخدم لتغيير لون وخواص عصير القصب داخل محل بالقوصية محافظ أسيوط: إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من 15 رخصة تشغيل تاكسي أجرة للعمل بمدينة أسيوط الجديدة في إطار من الشفافية وتكافؤ... أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 5 يوينو حتى 11 مايو 2026 مبادرة جامعة أسيوط تسلط الضوء على إتاحة خدمة ”كعب العمل” إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية دعمًا لمسيرة التحول الرقمي وتيسير الخدمات الحكومية جولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ بتكلفة 600 مليون جنيها محافظ أسيوط يتفقد مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ.. 70% نسبة الإنجاز ورفع الطاقة إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا... محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية العمل خلال شهر مايو .. توفير فرص عمل لـ809 مواطنين ومنح 868 شهادة قياس مهارة وكارنيه مزاولة... محافظ أسيوط: قصر ثقافة أحمد بهاء الدين يختتم العرض المسرحي ”تريفوجا” ويقدم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية تهنئة بمناسبة زفاف الدكتورة منار سيد عبدالعزيز علي المهندس نوار جامعة أسيوط خلال 3 سنوات.. برامج أكاديمية متطورة تواكب وظائف المستقبل وتدعم متطلبات التنمية وسوق العمل
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”تعليم منفلوط”تفاصيل زيارة مدرستى السلام للتعليم الاساسى بقرية الحواتكة وكوم الدباينة الابتدائية

أسيوط

قاد قدري حسين وكيل الإدارة التعليمية بمدينة منفلوط شمال محافظة اسيوط وتحت اشراف عبدالحميد محفوظ مدير المرحلة و أشرف عوض مدير مرحلة التعليم الفني و وائل زاهر موجه التطوير وكمال ابو بكر رئيس أقسام التعليم بالادارة التعليمية بمنفلوط بزيارة مدرستي السلام للتعليم الاساسي بالحواتكة وكوم الدباينة الابتدائية وتم تهنئة الزملاء بالأعياد والوقوف على استعدادهم

ويشيد وكيل الادارة بمدرسة محبوب

وكرمت اللجنة

ا رمز من رموزنا التعليمية "محمود شيمي" وكيل مدرسة عزبة محبوب لوصوله لسن التقاعد

وذكرت اللجنة ان محمود شيمي الوكيل بمدرسة محبوب رمزا

فى الأخلاق في أبها صورة والرجولة والقيادة الحكيمة وتحدثت اللجنة عن الحكمة والهدوء والرزانة وايضا الهمة والنشاط والالتزام نحو مسيرة التعليم طوال خدمته

المشتركة وقام بتكريم

لامتحانات نهاية العام وايضا الوقوف على نظافة المدرسة

وقد نبهت اللجنة على ضرورة الالتزام بالمواعيد الرسمية في الحضور والانصراف وان يكون الجميع بالزي الرسمي وايضا يتم إقرار على المعلمين الانتهاء من المقررات والعمل بشتى الطرق لعودة للتلاميذ للمدرسة

وان يكون التسجيل في دفتر الاعداد للمعلمين حتى يوم 3 /5 /2023 حتى وان لم يحضر التلاميذ

وسوف تستمر متابعات اللجنة خلال الأيام القادمة وستتخذ الإجراءات القانونية تجاه المقصرين

جاء ذلك بناءا على توجيهات عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم

الصحة