اجتماع مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها بفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط محافظ أسيوط: ضبط مادة كيميائية تستخدم لتغيير لون وخواص عصير القصب داخل محل بالقوصية محافظ أسيوط: إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من 15 رخصة تشغيل تاكسي أجرة للعمل بمدينة أسيوط الجديدة في إطار من الشفافية وتكافؤ... أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 5 يوينو حتى 11 مايو 2026 مبادرة جامعة أسيوط تسلط الضوء على إتاحة خدمة ”كعب العمل” إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية دعمًا لمسيرة التحول الرقمي وتيسير الخدمات الحكومية جولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ بتكلفة 600 مليون جنيها محافظ أسيوط يتفقد مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ.. 70% نسبة الإنجاز ورفع الطاقة إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا... محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية العمل خلال شهر مايو .. توفير فرص عمل لـ809 مواطنين ومنح 868 شهادة قياس مهارة وكارنيه مزاولة... محافظ أسيوط: قصر ثقافة أحمد بهاء الدين يختتم العرض المسرحي ”تريفوجا” ويقدم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية تهنئة بمناسبة زفاف الدكتورة منار سيد عبدالعزيز علي المهندس نوار جامعة أسيوط خلال 3 سنوات.. برامج أكاديمية متطورة تواكب وظائف المستقبل وتدعم متطلبات التنمية وسوق العمل
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط رفع 940 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة ب7 مركز

اسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه شن حملات بـ 7 مراكز والقرى التابعة لها لنظافة ورفع القمامة وتسوية وتمهيد عدد من الطرق غير المرصوفة وهو ما أسفر عن رفع 940طن مخلفات وقمامة لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بقطاع النظافة لخلق بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض مؤكداً على استمرار تلك الحملات بكافة القري والمراكز والأحياء حفاظاً علي البيئة ورفع كفاءة وتسوية وتمهيد الشوارع والميادين وذلك للعمل على إعادة الواجهة الحضارية للمحافظة لسابق عهدها بشكل يليق بها بكافة الطرق الممكنة.

وفي هذا الإطار قامت الوحدات المحلية بمراكز صدفا والغنايم وابوتيج والقوصية وديروط والفتح والبداري برفع 940 طن مخلفات خلال يوم واحد من حملات النظافة التي تم تنفيذها لرفع أكوام وتجمعات القمامة والمخلفات من صناديق التجميع بالشوارع والميادين ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها خارج الكتلة السكنية فضلاً شفط الأتربة من جانبي الطرق كما تم تمهيد وتسوية الطرق والشوارع غير المرصوفة بالقرى والمراكز لتيسير الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وذلك باستخدام معدات الحملة الميكانيكية (سيارات الكنس الآلي ، اللودر ، الجليدر ، الحاويات ، ....) وغيرها وذلك بإشراف ومتابعة كل من خالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا ، ومصطفى علي رئيس مركز ومدينة الغنايم ، والدكتور محمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة ابوتيج ، واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية ، ومحمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط ، عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح ، ومحمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري ونوابهم ورؤساء الوحدات المحلية للقرى وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية كإدارة المخلفات الصلبة والبيئة والنظافة بكل مركز والوحدات القروية التابعة لها.

الصحة