”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”رئيس جامعة اسيوط” يهنئ أسامة السيد بصدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيينه أمين جامعة مساعد

جامعة أسيوط

هنئ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، الأستاذ أسامه السيد محمود محمد بمناسبة صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتعينه في وظيفة أمين جامعة مساعد بالمستوى الوظيفي ( العالية) بجامعة أسيوط، لمدة عام.

وأكد " المنشاوى"على ضرورة العمل وفق خطة ورؤية تواكب متطلبات الجامعة، وتتوافق مع تميز وجودة نظام الإدارة والجهاز الإداري للجامعة، ومكانتها كونها مؤسسة تعليمية رائدة في تقديم الخدمات التعليمية والبحثية والمجتمعية، الهادفة إلى التميز والريادة محليًا ودوليًا.

الصحة