بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

جامعة اسيوط تختتم فاعليات النسخة الثانية من الدورة التدريبية ” مدربو المستقبل”

جامعة أسيوط

اختتمت جامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، اليوم الأربعاء 15 من نوفمبر، فاعليات النسخة الثانية من الدورة التدريبية" الطالب -القائد- المدرب (مدربو المستقبل)"، والتي نظمتها إدارة إعداد القادة ورعاية المتميزين بالإدارة العامة لرعاية الشباب، علي مستوي الكليات، والمدن الجامعية بالجامعة.

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى حرص جامعة أسيوط على إعداد قيادات واعية ومستنيرة قادرة علي التحليل الصحيح للمشكلات في القضايا الحيوية واقتراح حلها بطريقة علمية ومنطقية، وذلك انطلاقاً من إيمانها بدور الشباب في بناء الوطن، وحرصاً منها على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب، وتشجيعاً لهم علي المشاركة الإيجابية فى كافة الأنشطة والمبادرات الطلابية.

جاء ذلك بحضور: الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور محمد مصطفى حمد وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمدرب لهذه الدورة التدريبية، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة مها حسن مدير إدارة إعداد القادة ورعاية المتميزين، والأستاذ إيهاب كامل مدير وحدة IT بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وبمشاركة نحو (34) طالب وطالبة من مدربى المستقبل.

ومن جانبه، قدم الدكتور أحمد عبدالمولى، خالص التهنئة للطلاب الفائزين بالمراكز الأولي لأفضل مدربى المستقبل، والمتميزين في المسابقة، مؤكداً علي دور الشباب الهام في تحمل المسئولية تجاه الوطن، وتمثيل الجامعة بصورة مشرفة في شتى المحافل المحلية والدولية.

وتم تكريم الطلاب الفائزين، وتقديم شهادات تقدير، وجوائز مالية، ودروع للمراكز الأولي منهم، وهم: منة الله أشرف (كلية الآداب) المركز الأول، نور محمد حماد (كلية التجارة) المركز الثانى ، الأسد أيمن فؤاد (كلية الطب البشري) المركز الثالث، ومرثا أمجد وهيب (كلية التربية) المركز الرابع.

كما تم تكريم الطلاب المتميزين بالمشاركة فى الدورة التدريبية، وهم: دينا أشرف أحمد (كلية الحقوق) أفضل طالبة داعمة، إسراء رأفت (كلية الآداب) أفضل طالبة متعاونة، حسن حامد حسن (كلية الحقوق) أفضل طالب ميسر، زينب أحمد زكى (كلية التجارة) أفضل طالبة إيجابية، محمد عبود (كلية التمريض) أفضل طالب محاور، عبدالرحمن عبدالناصر محمد (كلية الزراعة) أفضل طالب مواظب .

وفى ختام الاحتفالية، تم توزيع شهادات تقدير لكلٍ من: الدكتورة مديحة درويش، والدكتور محمد مصطفى حمد، والدكتور هيثم إبراهيم،والأستاذ إيهاب كامل، على مشاركتهم المتميزة والفعالة خلال أعمال الدورة التدربية .

الصحة