وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

جامعة اسيوط تختتم فاعليات النسخة الثانية من الدورة التدريبية ” مدربو المستقبل”

جامعة أسيوط

اختتمت جامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، اليوم الأربعاء 15 من نوفمبر، فاعليات النسخة الثانية من الدورة التدريبية" الطالب -القائد- المدرب (مدربو المستقبل)"، والتي نظمتها إدارة إعداد القادة ورعاية المتميزين بالإدارة العامة لرعاية الشباب، علي مستوي الكليات، والمدن الجامعية بالجامعة.

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى حرص جامعة أسيوط على إعداد قيادات واعية ومستنيرة قادرة علي التحليل الصحيح للمشكلات في القضايا الحيوية واقتراح حلها بطريقة علمية ومنطقية، وذلك انطلاقاً من إيمانها بدور الشباب في بناء الوطن، وحرصاً منها على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب، وتشجيعاً لهم علي المشاركة الإيجابية فى كافة الأنشطة والمبادرات الطلابية.

جاء ذلك بحضور: الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور محمد مصطفى حمد وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمدرب لهذه الدورة التدريبية، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة مها حسن مدير إدارة إعداد القادة ورعاية المتميزين، والأستاذ إيهاب كامل مدير وحدة IT بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وبمشاركة نحو (34) طالب وطالبة من مدربى المستقبل.

ومن جانبه، قدم الدكتور أحمد عبدالمولى، خالص التهنئة للطلاب الفائزين بالمراكز الأولي لأفضل مدربى المستقبل، والمتميزين في المسابقة، مؤكداً علي دور الشباب الهام في تحمل المسئولية تجاه الوطن، وتمثيل الجامعة بصورة مشرفة في شتى المحافل المحلية والدولية.

وتم تكريم الطلاب الفائزين، وتقديم شهادات تقدير، وجوائز مالية، ودروع للمراكز الأولي منهم، وهم: منة الله أشرف (كلية الآداب) المركز الأول، نور محمد حماد (كلية التجارة) المركز الثانى ، الأسد أيمن فؤاد (كلية الطب البشري) المركز الثالث، ومرثا أمجد وهيب (كلية التربية) المركز الرابع.

كما تم تكريم الطلاب المتميزين بالمشاركة فى الدورة التدريبية، وهم: دينا أشرف أحمد (كلية الحقوق) أفضل طالبة داعمة، إسراء رأفت (كلية الآداب) أفضل طالبة متعاونة، حسن حامد حسن (كلية الحقوق) أفضل طالب ميسر، زينب أحمد زكى (كلية التجارة) أفضل طالبة إيجابية، محمد عبود (كلية التمريض) أفضل طالب محاور، عبدالرحمن عبدالناصر محمد (كلية الزراعة) أفضل طالب مواظب .

وفى ختام الاحتفالية، تم توزيع شهادات تقدير لكلٍ من: الدكتورة مديحة درويش، والدكتور محمد مصطفى حمد، والدكتور هيثم إبراهيم،والأستاذ إيهاب كامل، على مشاركتهم المتميزة والفعالة خلال أعمال الدورة التدربية .

الصحة