وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

جامعة أسيوط تحصد مراكز متقدمة فى حفل ختام مهرجان الفنون الرابع لوزارة الشباب والرياضة

جامعة أسيوط

د.المنشاوي يهنئ الطلاب الفائزين ويؤكد حرص الجامعة على دعم الطلاب للمشاركة في مختلف المحافل والمسابقات

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، فوز طلاب جامعة أسيوط بالمراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، فى حفل ختام مهرجان مراكز الفنون بالجامعات الموسم الرابع ، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى.

وهنأ الدكتور المنشاوى، الطلاب الفائزين على مشاركتهم المتميزة، وتمثيلهم المشرف لاسم الجامعة، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على دعم و رعاية كافة الأنشطة الطلابية، و توفير ما يحتاجه الشباب الجامعى، للمشاركة في مختلف المحافل و المسابقات، على مستوى الجامعات المصرية والعالمية ، متمنياً دوام النجاح والتميز؛ لكافة طلاب الجامعة.

وأشار الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن تفوق و نجاح جامعة أسيوط في حصد العديد من الجوائز و المراكز المتقدمة، ومشاركتها الإيجابية في مختلف الفعاليات و الأنشطة الطلابية؛ يعد نتاجاً للعمل بروح الفريق الواحد، فضلاً عن تميز أفكارهم وإبداعاتهم في مختلف مجالات العلوم والفنون، مشيدًا بدعم إدارة الجامعة المستمر؛ لأبنائها الطلاب المتميزين في كافة المجالات.

جاءت مشاركة الجامعة فى مهرجان مراكز الفنون؛ تحت إشراف: الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطرى، والمشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، والأستاذ محمد جمعه مدير إدارة الفنون بالإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة رشا جلال رئيس قسم الفنون المسرحية والموسيقية، والأستاذة شيرى وجدى رئيس قسم الفنون التشكيلية، والأستاذ أحمد محمود مدرب موسيقى، والأستاذة سارة جمال مدربة الفنون التشكيلية، والأستاذة سهام مسلم مدربة الفنون التشكيلية .

وقد فاز من جامعة أسيوط الطالبين؛ محمد محمود بالمركز الثانى فى مجال الفنون التشكيلية " أشغال فنية " ، وفادى رمزى على المركز الثالث فى مجال العزف الموسيقى الفردى " آلة العود، وتم تكريم الطلاب الفائزين فى حفل ختام مراكز الفنون بالجامعات الموسم الرابع؛ من قبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتكريم الموسيقار عمر خيرت على مشواره الفنى.ً

الصحة