”محافظ أسيوط” يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة أنسات تحت 16سنة لتأهلهم للدور قبل النهائى لبطولة الجمهورية ”محافظ أسيوط” يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة أنسات تحت 16 سنة لتأهلهم للدور قبل النهائى لبطولة الجمهورية ”محافظ أسيوط” يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر جمال طاهر مديرا لمكتب ا. د نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى ”محافظ أسيوط” مواصلة الندوات بالقرى والمراكز للتوعية بأهمبة الصحة الأنجابية وخطورة الزيادة السكانية دورة تدريبية على مائدة حماة الوطن بأسيوط بمشاركة نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى كلية الشريعة والقانون بأسيوط تنظم ندوة تثقيفية حول محو الأمية وتعليم الكبار الدكتورة ماربان ممتاز ثابت تهنئ الدكتور عصام نبيل محمد محافظ أسيوط يشهد ختام أعمال الدفعة الثانية من برنامج المرأة تقود فى المحافظات المصرية ويسلم الشهادات للمتدربات الدكتور عصام نبيل محمد على وكيلأ لمديرية الشئون الصحية بأسيوط (فلك النجاة) صلاة من أجل السلام تنظمها كنيسة الكاثوليك بأسيوط ”محافظ أسيوط” يتفقد سير العمل بالمعمل المركزى لمياه الشرب بحى شرق
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

تقديرا لجهودهم وتميزهم

مستقبل وطن أبوتيج تنظم حفلا لتكريم أعضائها المشاركين في الانتخابات الرئاسية

مستقبل وطن أبوتيج تنظم حفلا لتكريم أعضائها المشاركين في الانتخابات الرئاسية
مستقبل وطن أبوتيج تنظم حفلا لتكريم أعضائها المشاركين في الانتخابات الرئاسية

أسيوط ـ سيف العسيري

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن ابوتيج حفل تكريم لأعضاء هيئة المكتب والوحدات الحزبية بالحزب ، بقيادة النائب أحمد الشناوي خيل عضو مجلس النواب .

حضر الحفل اللواء الدكتور طارق حسين و هاني عبد الحكيم، الأمناء المساعدين في الحزب ومحمد حسام القائم بأعمال امين التنظيم.

تم خلال الحفل تكريم الأعضاء المشاركين في الانتخابات الرئاسية، والذين قدموا جهودًا ملموسة ومتميزة خلال الحملة الانتخابية. وقد تم توزيع شهادات تقديرية لهؤلاء الأعضاء تثمينًا لجهودهم وتفانيهم في خدمة الحزب والمجتمع.

وتحدث النائب أحمد الشناوي خلال الحفل، معربًا عن سعادته بالمشاركة الفعالة من أسرة مستقبل وطن التي انعكس عملها الدؤوب من خلال الظهور المشرف في الاستحقاق الرئاسي،

وأشاد الشناوي بالجهود التي قام بها أعضاء الحزب بتوجيهات المهندس ياسر عمر امين الحزب بالمحافظة في إحداث تغيير إيجابي في المنطقة من خلال الوعي والمشاركة السياسية والظهور بالشكل المشرف للمركز. مشيرا إلى الدور الرائد الذي قام به المركز في تنظيم الحملات الانتخابية وإظهار مجتمع متحضر ومتوازن.

وأضاف الشناوي أن مركز ابوتيج شهد تحسنًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، حيث تم تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والبنية التحتية التي ساهمت في تحسين الحياة المجتمعية بالمنطقة وأعرب عن تفاؤله بأن يستمر هذا التطور والازدهار في المستقبل.

من جانبه، أعرب اللواء الدكتور طارق حسين الامين المساعد للحزب بابوتيج عن فخره بتواجده في هذا الحفل، وأثنى على جهود أعضاء الحزب وتفانيهم في العمل السياسي والمجتمعي. وأكد على أهمية تكريم المتميزين وتقديرهم، كما حث الجميع على مواصلة العمل الجاد والمخلص لخدمة الوطن والمجتمع

وتحدث هاني عبد الحكيم مساعد امين الحزب بالمركز عن دور أعضاء هيئة المكتب والوحدات الحزبية في التنظيم للعملية الانتخابية والظهور المشرف والوعي الذي ظهر عليه مركز ومدينة ابوتيج.

في الختام، أعرب محمد حسام القائم بأعمال أمين التنظيم عن شكره وتقديره لجميع الحضور، وأكد على أهمية العمل الجماعي وتعزيز الانتماء الحزبي من أجل بناء مدينة ابوتيج العصرية والمتقدمة.

الصحة