”رئيس أتحاد عمال أسيوط”يثمن قرارات الرئيس ويؤكد أنحيازه للطبقة العاملة ”محافظ أسيوط” توريد 41 ألف طن للشون والصوامع من حصاد 102 فدان قمح من بدء موسم التوريد حتى اليوم القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى توجت الأم المثالية بمحافظة أسيوط رئيس مجلس أدارة شركة المياه والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد يهنئ فخامة رئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة عيد العمال رئيس أتحاد عمال أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة عيد العمال ”محافظ أسيوط” حصاد 101 ألف فدان قمح وتوريد 35 الف طن للشون والصوامع حتى اليوم ”مياه اسيوط” تعقد أولى مناقشاتها بأحدى قاعات مركز التدريب الرئيسى بالشراكة مع اليونسيف لمناقشة الأفكار المقترحة لمواجهة التغيرات المناخية ”محافظ اسيوط”يناقش آخر المستجدات بشأن تنفيذ مشروعات الخطة الأستثمارية 2023 - 2024 بمركزى القوصية وأبنوب ”محافظ أسيوط” يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة عيد العمال ” مياه أسيوط” نضع الجودة العالية على رأس أولوياتها لضمان أفضل خدمة مقدمة للمواطنين كلية الشريعة والقانون بأسيوط تحتفل بيوبيلها الذهبى بحضور نائب رئيس جامعة الأأزهر للوجه القبلى
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

تقديرا لجهودهم وتميزهم

مستقبل وطن أبوتيج تنظم حفلا لتكريم أعضائها المشاركين في الانتخابات الرئاسية

مستقبل وطن أبوتيج تنظم حفلا لتكريم أعضائها المشاركين في الانتخابات الرئاسية
مستقبل وطن أبوتيج تنظم حفلا لتكريم أعضائها المشاركين في الانتخابات الرئاسية

أسيوط ـ سيف العسيري

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن ابوتيج حفل تكريم لأعضاء هيئة المكتب والوحدات الحزبية بالحزب ، بقيادة النائب أحمد الشناوي خيل عضو مجلس النواب .

حضر الحفل اللواء الدكتور طارق حسين و هاني عبد الحكيم، الأمناء المساعدين في الحزب ومحمد حسام القائم بأعمال امين التنظيم.

تم خلال الحفل تكريم الأعضاء المشاركين في الانتخابات الرئاسية، والذين قدموا جهودًا ملموسة ومتميزة خلال الحملة الانتخابية. وقد تم توزيع شهادات تقديرية لهؤلاء الأعضاء تثمينًا لجهودهم وتفانيهم في خدمة الحزب والمجتمع.

وتحدث النائب أحمد الشناوي خلال الحفل، معربًا عن سعادته بالمشاركة الفعالة من أسرة مستقبل وطن التي انعكس عملها الدؤوب من خلال الظهور المشرف في الاستحقاق الرئاسي،

وأشاد الشناوي بالجهود التي قام بها أعضاء الحزب بتوجيهات المهندس ياسر عمر امين الحزب بالمحافظة في إحداث تغيير إيجابي في المنطقة من خلال الوعي والمشاركة السياسية والظهور بالشكل المشرف للمركز. مشيرا إلى الدور الرائد الذي قام به المركز في تنظيم الحملات الانتخابية وإظهار مجتمع متحضر ومتوازن.

وأضاف الشناوي أن مركز ابوتيج شهد تحسنًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، حيث تم تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والبنية التحتية التي ساهمت في تحسين الحياة المجتمعية بالمنطقة وأعرب عن تفاؤله بأن يستمر هذا التطور والازدهار في المستقبل.

من جانبه، أعرب اللواء الدكتور طارق حسين الامين المساعد للحزب بابوتيج عن فخره بتواجده في هذا الحفل، وأثنى على جهود أعضاء الحزب وتفانيهم في العمل السياسي والمجتمعي. وأكد على أهمية تكريم المتميزين وتقديرهم، كما حث الجميع على مواصلة العمل الجاد والمخلص لخدمة الوطن والمجتمع

وتحدث هاني عبد الحكيم مساعد امين الحزب بالمركز عن دور أعضاء هيئة المكتب والوحدات الحزبية في التنظيم للعملية الانتخابية والظهور المشرف والوعي الذي ظهر عليه مركز ومدينة ابوتيج.

في الختام، أعرب محمد حسام القائم بأعمال أمين التنظيم عن شكره وتقديره لجميع الحضور، وأكد على أهمية العمل الجماعي وتعزيز الانتماء الحزبي من أجل بناء مدينة ابوتيج العصرية والمتقدمة.

الصحة