مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط” يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بالعام الميلادى الجديد 2024


بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024 .
وقال محافظ أسيوط في نص البرقية: "يشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة أسيوط بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد داعين المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يطل علينا العام الجديد وقد بلغت مسيرة العمل الوطني نحو التنمية والازدهار مستهدفاتها وأن يبارك الله جهودكم المخلصة نحو دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصرنا الغالية .. وفقكم الله يا سيادة الرئيس وسدد على طريق الخير والأمن خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير".
كما أرسل محافظ أسيوط ، برقيات تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء والمحافظين وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار شخصيات الدولة ولرئيسي مجلسي النواب والشيوخ داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية جيشاً وشعباً وقيادة وأن ينعم علي الشعب المصري بمزيد من الأمن والرخاء والتقدم والازدهار .
كما قدم اللواء عصام سعد خالص التهاني لأهالي محافظة أسيوط وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024 ، داعيًا الله أن يكلل الجهود كافة بالنجاح والتوفيق حتى يتحقق للشعب المصري كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

الصحة