استمرار أكبر حملة ميدانية للقضاء على التراكمات التاريخية بالمحلة الكبرى.. جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”جامعة أسيوط” تستقبل وفد المراجعين الخارجيين لتجديد منح شهادة الأيزو فى نظم الجودة

جامعة أسيوط

د. المنشاوي: الزيارة تستهدف إجراء أعمال المراجعة الداخلية لنحو (٢٣) إدارة مركزية وعامة بالجامعة

د. المنشاوي: الجامعة ملتزمة بمجموعة من المعايير الدولية للجودة في خطتها الاستراتيجية

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، استقبلت جامعة أسيوط، صباح اليوم الأول من شهر يناير، وفد المراجعين الخارجيين؛ لبدء فعاليات تجديد شهادة الأيزو ٩٠٠١ - ٢٠١٥ للعام الثامن علي التوالي، وذلك بمقر إدارة الجودة والتميز، الدور الأول بالمبني الإداري بالجامعة.

أكد الدكتور أحمد المنشاوي،
إن جامعة أسيوط ملتزمة بمجموعة من المعايير الدولية للجودة في خطتها الاستراتيجية، وتطبيق هذه المعايير علي جميع المستويات؛ للحفاظ علي مكانتها الرائدة في تقديم الخدمات البحثية والتعليمية والمجتمعية، وتحقيق التميز محلياً ودولياً، لافتا أن الجامعة تسعى دائما إلى تطوير منظومة الموارد البشرية، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء المؤسسي بالجامعة، موضحا أن زيارة وفد المراجعين الخارجيين، تستهدف إجراء أعمال المراجعة الداخلية لنحو (٢٣) إدارة مركزية وعامة بالجامعة.

شهد الاجتماع حضور، الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، والأستاذ أسامة السيد أمين عام الجامعة المساعد، والأستاذ محمد عباس مدير إدارة الجودة والتميز ، ومشاركة العميد مهندس مجدي مصطفي، والدكتور باسم نبيل المراجعين الخارجيين للشركة المانحة للشهادة.

ومن جانبه، رحب الأستاذ شوكت صابر، بوفد المراجعين الخارجيين، موجهاً الشكر؛ لفريق عمل إدارة الجودة والتميز، على ما بذلوه من جهود كبيرة، من أجل الحصول على تجديد شهادة الأيزو، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم بما يصب في صالح جامعة أسيوط.

وأوضح الأستاذ محمد عباس، أن زيارة القائمين علي المراجعة الخارجية، استهدفت إجراء أعمال المراجعة الداخلية لنحو (٢٣) إدارة مركزية وعامة، من الإدارات والوحدات الحاصلة علي شهادة الأيزو ٩٠٠١ ؛علي أن تتم أعمال المراجعات داخل مقر كل إدارة علي حدة؛ وذلك للتأكد من تطبيق كافة أسس ومعايير الجودة كاملةً .

الصحة