خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

” رئيس جامعة أسيوط ” يعين وكيلا وثلاثة من رؤساء الأقسام بكلية الطب البيطرى

جامعة أسيوط

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ قرارات بتعيين عدد من القيادات الأكاديمية، بكلية الطب البيطري بالجامعة، والتي تضمنت؛ تعيين وكيل، وتجديد ندب ثلاثة من أساتذة كلية الطب؛ للإشرف علي رئاسة مجالس الأقسام بالكلية.

وتضمنت القرارات؛ تعيين الدكتور محمود رشدي عبد اللاه الأستاذ بقسم طب الحيوان، بكلية الطب البيطري، وكيلاً للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك لمدة ثلاث سنوات.

كما شملت القرارات؛ تجديد ندب، الدكتورة ابتسام محمد حسن المليجي الأستاذ المتفرغ بقسم الفسيولوجيا الطبية، بكلية الطب بالجامعة؛ للإشراف العلمي على قسم الفسيولوجيا بكلية الطب البيطري، إلي جانب تجديد ندب الدكتور أحمد كمال دياب الأستاذ بقسم الطفيليات الطبية بكلية الطب؛ للإشراف العلمي علي قسم الطفيليات بكلية الطب البيطري، وتجديد ندب الدكتورة رجاء حمدي محمد الأستاذ المتفرغ بقسم الكيمياء الحيوية الطبية، بكلية الطب؛ للإشراف العلمي علي قسم الكيمياء الحيوية، بكلية الطب البيطري، وذلك لمدة عام لكلٍ منهما.

ووجه رئيس الجامعة، القيادات الجديدة؛ بضرورة العمل الجاد؛ من أجل تطوير منظومة الطب البيطري بالجامعة، ومواكبة التقدم العلمي في مجالات تنمية الثروة الحيوانية، والأمن الغذائي، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، وأداء رسالتهم على النحو المنشود.

الصحة