بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط” يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة أنسات تحت 16سنة لتأهلهم للدور قبل النهائى لبطولة الجمهورية


استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لاعبات فريق نادي الشبان المسلمين لكرة السلة تحت 16 سنة آنسات، لتأهلهم لبطولة الجمهورية لكرة السلة في الدور قبل النهائي للموسم الرياضي 2023/2024 بنادي 6 أكتوبر بالجيزة، وذلك تحفيزًا لهم وتشجيعهم على الفوز في البطولة ورفع اسم المحافظة عاليًا بين محافظات الجمهورية ..
جاء ذلك بحضور أحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والدكتور هيثم عبدالسلام المشرف العام عن الفريق والدكتور أحمد البدري أبو ضيف عضو مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين وكابتن طارق حسن فولي المدير الفني للفريق وبعض أهالي اللاعبات.
وأعلن محافظ أسيوط – خلال الاستقبال - دعمه الكامل للفريق وجميع الفرق المشاركة في بطولة الجمهورية وكافة الأنشطة الرياضية بالمحافظة وتفعيلها بمراكز الشباب والأندية وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمتميزين رياضيًا والمضي قدمًا في بناء الانسان المصري تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية وخطة التنمية المستدامة وتفعيل المشاركة المجتمعية في استكمال أعمال التطوير والنهوض بمراكز الشباب بالقرى والنجوع وخلق بيئة تنافسية بين الشباب في المسابقات والبطولات الرياضية وصقل خبراتهم ومواهبهم الرياضية وتفعيل الشراكة مع مديريات الثقافة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي لتنظيم فعاليات ومبادرات تستهدف بناء الشباب، داعيًا المولى عزل وجل أن يوفق الفرق المشاركة من المحافظة لتحقيق الفوز بالبطولة، لافتًا إلى تكريمه للمتميزين والفائزين ببطولات الجمهورية في كافة المجالات تشجيعًا وتحفيزًا لهم.
ووجه محافظ أسيوط الشكر لأمانة حزب المصريين الأحرار بأسيوط لدعمهم المادي لسفر الفريق للجيزة لمشاركته في بطولة الجمهورية وتشجيعًا للفريق وتحفيزًا له ضمن المشاركة المجتمعية ودعم الأنشطة الرياضية بالمحافظة، داعيًا كافة المؤسسات ورجال الأعمال بدعم الفرق الرياضية والأنشطة بالمحافظة تشجيعًا للرياضة والرياضيين وخلق بطل أوليمبي يمثل مصر في كافة المسابقات والبطولات الدولية.
حيث ضمت قائمة فريق الشبان المسلمين لكرة السلة تحت 16 سنة آنسات مريم هيثم عبدالسلام وإنجي ياسر صلاح وريتاج جلال عبدالغني وأسما ياسر صلاح وملك محمد صلاح ولميس سامي مهران ودارين طارق أحمد وسلمي أحمد سيد وفاطمة أحمد عبدالعظيم وفاطمة نيازي مصطفي ولامار عمرو عكره وسما محمود محمد العسيري ، وتم تأهل الفريق بعد حصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة والمركز الثاني على مستوى الصعيد، سيخوض الفريق منافسات قوية في مجموعة قبل النهائي لبطولة الجمهورية مع فرق الأهلى وسموجة وهليوبوليس والاوليمبي وجزيرة الورد.
وأوضح محمد بشير مدير منطقة كرم السلة بأسيوط، أن فريق نادى الشبات المسيحية بأسيوط تحت 14 سنة آنسات من الفرق المشاركة في بطولة الجمهورية لكرة السلة للدور قبل النهائي بنادي سموحة بالاسكندرية، مشيدًا بمستوى الفرق المشاركة من محافظة أسيوط وتدريبهم المتميز، متمنيًا الفوز لفرق أسيوط المشاركة ببطولة الجمهورية."

الصحة