وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط” يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة أنسات تحت 16سنة لتأهلهم للدور قبل النهائى لبطولة الجمهورية


استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لاعبات فريق نادي الشبان المسلمين لكرة السلة تحت 16 سنة آنسات، لتأهلهم لبطولة الجمهورية لكرة السلة في الدور قبل النهائي للموسم الرياضي 2023/2024 بنادي 6 أكتوبر بالجيزة، وذلك تحفيزًا لهم وتشجيعهم على الفوز في البطولة ورفع اسم المحافظة عاليًا بين محافظات الجمهورية ..
جاء ذلك بحضور أحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والدكتور هيثم عبدالسلام المشرف العام عن الفريق والدكتور أحمد البدري أبو ضيف عضو مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين وكابتن طارق حسن فولي المدير الفني للفريق وبعض أهالي اللاعبات.
وأعلن محافظ أسيوط – خلال الاستقبال - دعمه الكامل للفريق وجميع الفرق المشاركة في بطولة الجمهورية وكافة الأنشطة الرياضية بالمحافظة وتفعيلها بمراكز الشباب والأندية وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمتميزين رياضيًا والمضي قدمًا في بناء الانسان المصري تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية وخطة التنمية المستدامة وتفعيل المشاركة المجتمعية في استكمال أعمال التطوير والنهوض بمراكز الشباب بالقرى والنجوع وخلق بيئة تنافسية بين الشباب في المسابقات والبطولات الرياضية وصقل خبراتهم ومواهبهم الرياضية وتفعيل الشراكة مع مديريات الثقافة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي لتنظيم فعاليات ومبادرات تستهدف بناء الشباب، داعيًا المولى عزل وجل أن يوفق الفرق المشاركة من المحافظة لتحقيق الفوز بالبطولة، لافتًا إلى تكريمه للمتميزين والفائزين ببطولات الجمهورية في كافة المجالات تشجيعًا وتحفيزًا لهم.
ووجه محافظ أسيوط الشكر لأمانة حزب المصريين الأحرار بأسيوط لدعمهم المادي لسفر الفريق للجيزة لمشاركته في بطولة الجمهورية وتشجيعًا للفريق وتحفيزًا له ضمن المشاركة المجتمعية ودعم الأنشطة الرياضية بالمحافظة، داعيًا كافة المؤسسات ورجال الأعمال بدعم الفرق الرياضية والأنشطة بالمحافظة تشجيعًا للرياضة والرياضيين وخلق بطل أوليمبي يمثل مصر في كافة المسابقات والبطولات الدولية.
حيث ضمت قائمة فريق الشبان المسلمين لكرة السلة تحت 16 سنة آنسات مريم هيثم عبدالسلام وإنجي ياسر صلاح وريتاج جلال عبدالغني وأسما ياسر صلاح وملك محمد صلاح ولميس سامي مهران ودارين طارق أحمد وسلمي أحمد سيد وفاطمة أحمد عبدالعظيم وفاطمة نيازي مصطفي ولامار عمرو عكره وسما محمود محمد العسيري ، وتم تأهل الفريق بعد حصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة والمركز الثاني على مستوى الصعيد، سيخوض الفريق منافسات قوية في مجموعة قبل النهائي لبطولة الجمهورية مع فرق الأهلى وسموجة وهليوبوليس والاوليمبي وجزيرة الورد.
وأوضح محمد بشير مدير منطقة كرم السلة بأسيوط، أن فريق نادى الشبات المسيحية بأسيوط تحت 14 سنة آنسات من الفرق المشاركة في بطولة الجمهورية لكرة السلة للدور قبل النهائي بنادي سموحة بالاسكندرية، مشيدًا بمستوى الفرق المشاركة من محافظة أسيوط وتدريبهم المتميز، متمنيًا الفوز لفرق أسيوط المشاركة ببطولة الجمهورية."

الصحة