” محافظ بني سويف ” انطلاق حملات للتوعية بمخاطر الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ضمن محاور الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات... استمرار أكبر حملة ميدانية للقضاء على التراكمات التاريخية بالمحلة الكبرى.. جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط”يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بحلف اليمين الدستورية وبدء ولاية رئاسية جديدة


محافظ أسيوط للسيسي: " جعلت مصر فوق الجميع وأصبح شعارنا تحيا مصر ..تحيا مصر "
أسيوط/
هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بحلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب وبدء ولاية رئاسية جديدة، داعياً المولى عز وجل أن يوفق فخامة الرئيس ويكلل جهوده لتحقيق آمال الشعب المصري وتطلعاته وأحلامه واستكمال مسيرة التنمية والجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمستقبل باهر للأجيال القادمة.
وقدم محافظ أسيوط، نيابة عن قيادات المحافظة والعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية، موجهًا له تحية اعزاز وتقدير لما يبذله من جهود كبيرة وانجازات تحققت على أرض الواقع فى كافة القطاعات لمواجهة تحديات غير مسبوقة والمضي قدمًا لاستكمال مسيرة التنمية، قائلا: "سجل لكم التاريخ سيادة الرئيس بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية واستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة حتى صارت مصر فوق الجميع وأصبح شعارنا تحيا مصر".
وأشار محافظ أسيوط – في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة اليوم – إن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال العشر سنوات الماضية تعد إنجازًا غير مسبوقًا لصالح المواطن المصري، وقد حظيت محافظة أسيوط بالعديد من الإنجازات والمشروعات التنموية والقومية في كافة القطاعات ومنها مشروعات والصحة والتعليم والكهرباء والبترول ومياه الشرب والصرف الصحي والمحاور والطرق وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظة وجذب استثمارات جديدة، معلنًا اصطفاف الشعب المصري خلف الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية في كافة القطاعات.
كات الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أدى، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية بجلسة خاصة لمجلس النواب بمقره الجديد بالعاصمة الادارية الجديدة، إيذانًا ببدء فترة رئاسية ثالثة، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في ديسمبر الماضي وحصل فيها على 39مليوناً و702 ألف و451 صوتاً بنسبة 89.6%، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

الصحة