وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط”يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بحلف اليمين الدستورية وبدء ولاية رئاسية جديدة


محافظ أسيوط للسيسي: " جعلت مصر فوق الجميع وأصبح شعارنا تحيا مصر ..تحيا مصر "
أسيوط/
هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بحلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب وبدء ولاية رئاسية جديدة، داعياً المولى عز وجل أن يوفق فخامة الرئيس ويكلل جهوده لتحقيق آمال الشعب المصري وتطلعاته وأحلامه واستكمال مسيرة التنمية والجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمستقبل باهر للأجيال القادمة.
وقدم محافظ أسيوط، نيابة عن قيادات المحافظة والعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية، موجهًا له تحية اعزاز وتقدير لما يبذله من جهود كبيرة وانجازات تحققت على أرض الواقع فى كافة القطاعات لمواجهة تحديات غير مسبوقة والمضي قدمًا لاستكمال مسيرة التنمية، قائلا: "سجل لكم التاريخ سيادة الرئيس بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية واستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة حتى صارت مصر فوق الجميع وأصبح شعارنا تحيا مصر".
وأشار محافظ أسيوط – في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة اليوم – إن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال العشر سنوات الماضية تعد إنجازًا غير مسبوقًا لصالح المواطن المصري، وقد حظيت محافظة أسيوط بالعديد من الإنجازات والمشروعات التنموية والقومية في كافة القطاعات ومنها مشروعات والصحة والتعليم والكهرباء والبترول ومياه الشرب والصرف الصحي والمحاور والطرق وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظة وجذب استثمارات جديدة، معلنًا اصطفاف الشعب المصري خلف الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية في كافة القطاعات.
كات الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أدى، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية بجلسة خاصة لمجلس النواب بمقره الجديد بالعاصمة الادارية الجديدة، إيذانًا ببدء فترة رئاسية ثالثة، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في ديسمبر الماضي وحصل فيها على 39مليوناً و702 ألف و451 صوتاً بنسبة 89.6%، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

الصحة