”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ أسيوط”يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بحلف اليمين الدستورية وبدء ولاية رئاسية جديدة


محافظ أسيوط للسيسي: " جعلت مصر فوق الجميع وأصبح شعارنا تحيا مصر ..تحيا مصر "
أسيوط/
هنأ اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بحلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب وبدء ولاية رئاسية جديدة، داعياً المولى عز وجل أن يوفق فخامة الرئيس ويكلل جهوده لتحقيق آمال الشعب المصري وتطلعاته وأحلامه واستكمال مسيرة التنمية والجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمستقبل باهر للأجيال القادمة.
وقدم محافظ أسيوط، نيابة عن قيادات المحافظة والعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية، موجهًا له تحية اعزاز وتقدير لما يبذله من جهود كبيرة وانجازات تحققت على أرض الواقع فى كافة القطاعات لمواجهة تحديات غير مسبوقة والمضي قدمًا لاستكمال مسيرة التنمية، قائلا: "سجل لكم التاريخ سيادة الرئيس بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية واستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة حتى صارت مصر فوق الجميع وأصبح شعارنا تحيا مصر".
وأشار محافظ أسيوط – في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة اليوم – إن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال العشر سنوات الماضية تعد إنجازًا غير مسبوقًا لصالح المواطن المصري، وقد حظيت محافظة أسيوط بالعديد من الإنجازات والمشروعات التنموية والقومية في كافة القطاعات ومنها مشروعات والصحة والتعليم والكهرباء والبترول ومياه الشرب والصرف الصحي والمحاور والطرق وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظة وجذب استثمارات جديدة، معلنًا اصطفاف الشعب المصري خلف الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية في كافة القطاعات.
كات الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أدى، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية بجلسة خاصة لمجلس النواب بمقره الجديد بالعاصمة الادارية الجديدة، إيذانًا ببدء فترة رئاسية ثالثة، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في ديسمبر الماضي وحصل فيها على 39مليوناً و702 ألف و451 صوتاً بنسبة 89.6%، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

الصحة