العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات... محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية ”ترشيد استهلاك الطاقة” في ندوة نظمتها كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام والأمن المجتمعي بالبداري محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار .. وإحالة الواقعة للنيابة جامعة أسيوط تحقق إنجازًا جديدًا في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن الفئة 301–400 عالميًا وتتقدم في... وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى” يتفقد مستشفى الأزهر الجامعى بأسيوط ليللآ للأطمئنان على سير العمل وأنضباطه

جامعة الأزهر

تفقد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك مصطفى نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، يرافقه الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي بأسيوط، والأستاذ الدكتور محمد بهاء مدير الشئون العلاجية، مستشفى الأزهر بأسيوط ليلًا، حيث تفقد فضيلته أقسام الاستقبال والطوارئ والقسم الداخلي والعناية المركزة والعمليات للتاكد من مدى جهازية المستشفى للتعامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك والاطمئنان على توافر الأدوية المستلزمات الطبية وانضباط الأطقم الطبية والعاملين، كما اطمئن فضيلته على صحة المرضى والخدمات المقدمة لهم، مهنياً جميع الاطقم الطبية والتمريض والعاملين والمرضى بحلول عيد الفطر المبارك إعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

كما استمع نائب رئيس الجامعة إلى المرضى وذويهم لمعرفه مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة ووجه الأطقم الطبية بتوفير كافه الرعاية الصحية لهم.
مشدداً على عدم السماح بأي تقصير أو تهاون في منظومة العمل تحقيقا للصالح العام.

كانت الزيارة فى إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكليات والمستشفى بجامعة الأزهر بالوجه القبلي.ز

الصحة