بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى” يتفقد مستشفى الأزهر الجامعى بأسيوط ليللآ للأطمئنان على سير العمل وأنضباطه

جامعة الأزهر

تفقد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك مصطفى نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، يرافقه الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي بأسيوط، والأستاذ الدكتور محمد بهاء مدير الشئون العلاجية، مستشفى الأزهر بأسيوط ليلًا، حيث تفقد فضيلته أقسام الاستقبال والطوارئ والقسم الداخلي والعناية المركزة والعمليات للتاكد من مدى جهازية المستشفى للتعامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك والاطمئنان على توافر الأدوية المستلزمات الطبية وانضباط الأطقم الطبية والعاملين، كما اطمئن فضيلته على صحة المرضى والخدمات المقدمة لهم، مهنياً جميع الاطقم الطبية والتمريض والعاملين والمرضى بحلول عيد الفطر المبارك إعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

كما استمع نائب رئيس الجامعة إلى المرضى وذويهم لمعرفه مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة ووجه الأطقم الطبية بتوفير كافه الرعاية الصحية لهم.
مشدداً على عدم السماح بأي تقصير أو تهاون في منظومة العمل تحقيقا للصالح العام.

كانت الزيارة فى إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكليات والمستشفى بجامعة الأزهر بالوجه القبلي.ز

الصحة