مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط يزور مصابى غزة بفرع مستشفى جامعة الأزهر ويشيد بجهود الرئيس فى مساندة الشعب الفلسطينى

جامعة الأزهر


زار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، بعض مصابي قطاع غزة، بمستشفى جامعة الأزهر فرع أسيوط، للاطمئنان على حالتهم الصحية وتلقيهم الرعاية الصحية الكاملة حيث يوجد بالمستشفى 17 مصابًا و30 مرافقًا من ذويهم من الأشقاء الفلسطينين وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم كل الدعم وتوفير كافة سبل الراحة للمصابين وذويهم .. رافقه خلال الزيارة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الازهر للوجه القبلي، والدكتور ابراهيم شعلان عميد كلية الطب بفرع جامعة الأزهر ورئيس مجلس إدارة المسشتفيات الجامعية.
حيث التقى المحافظ بعض المصابين بأقسام المستشفى المختلفة والتقى ببعض المرافقين للمرضى واطمئن على حالتهم الصحية وجودة الخدمات المقدمة لهم وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لهم حتى تماثلهم للشفاء فضلاً عن تقديم كافة أوجه المساعدة للمرافقين.
وأشاد محافظ أسيوط، بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى مساندة قضية الشعب الفلسطيني وإحياء مسار السلام للتوصل إلى تسوية عادلة للقضية الفلسطينية، والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، واستقبال مصر للمئات من مصابي قطاع غزة ومرافقيهم بالمستشفيات والمراكز الطبية بمختلف محافظات الجمهورية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، فضلًا عن دور الرئيس في تقديم المساعدات الانسانية المستمرة بالكميات الكافية إلى قطاع غزة، لإنهاء معاناة المدنيين في قطاع غزة وحقن دماء الشعب الفلسطيني وودعم مساعيه للحصول على حقوقه المشروعة.
كما وجه اللواء عصام سعد، الشكر، لكل من رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة جمعة داود، والدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وجميع أطباء المستشفى الجامعي لتقديمهم كل سبل الدعم اللازم للأشقاء من قطاع غزة حتى تمام الشفاء.
من جانبهم قدم المصابين وذويهم من الأشقاء الفلسطينين الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس رئيس جمهورية مصر العربية لدعمه الكامل للقضية الفلسطينية والوقوف بجانبهم موجهين الشكر لحسن استقبالهم في محافظة أسيوط وتوفير أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الصحية لهم ولأسرهم.

الصحة