وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط يزور مصابى غزة بفرع مستشفى جامعة الأزهر ويشيد بجهود الرئيس فى مساندة الشعب الفلسطينى

جامعة الأزهر


زار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، بعض مصابي قطاع غزة، بمستشفى جامعة الأزهر فرع أسيوط، للاطمئنان على حالتهم الصحية وتلقيهم الرعاية الصحية الكاملة حيث يوجد بالمستشفى 17 مصابًا و30 مرافقًا من ذويهم من الأشقاء الفلسطينين وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم كل الدعم وتوفير كافة سبل الراحة للمصابين وذويهم .. رافقه خلال الزيارة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الازهر للوجه القبلي، والدكتور ابراهيم شعلان عميد كلية الطب بفرع جامعة الأزهر ورئيس مجلس إدارة المسشتفيات الجامعية.
حيث التقى المحافظ بعض المصابين بأقسام المستشفى المختلفة والتقى ببعض المرافقين للمرضى واطمئن على حالتهم الصحية وجودة الخدمات المقدمة لهم وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لهم حتى تماثلهم للشفاء فضلاً عن تقديم كافة أوجه المساعدة للمرافقين.
وأشاد محافظ أسيوط، بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى مساندة قضية الشعب الفلسطيني وإحياء مسار السلام للتوصل إلى تسوية عادلة للقضية الفلسطينية، والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، واستقبال مصر للمئات من مصابي قطاع غزة ومرافقيهم بالمستشفيات والمراكز الطبية بمختلف محافظات الجمهورية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، فضلًا عن دور الرئيس في تقديم المساعدات الانسانية المستمرة بالكميات الكافية إلى قطاع غزة، لإنهاء معاناة المدنيين في قطاع غزة وحقن دماء الشعب الفلسطيني وودعم مساعيه للحصول على حقوقه المشروعة.
كما وجه اللواء عصام سعد، الشكر، لكل من رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة جمعة داود، والدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وجميع أطباء المستشفى الجامعي لتقديمهم كل سبل الدعم اللازم للأشقاء من قطاع غزة حتى تمام الشفاء.
من جانبهم قدم المصابين وذويهم من الأشقاء الفلسطينين الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس رئيس جمهورية مصر العربية لدعمه الكامل للقضية الفلسطينية والوقوف بجانبهم موجهين الشكر لحسن استقبالهم في محافظة أسيوط وتوفير أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الصحية لهم ولأسرهم.

الصحة