الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026 نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يعلن صدور قرار بتكليف الدكتور محمد المدثر رئيساً لقسم طب وجراحة العيون، والدكتورة وردة دمرداش رئيساً... نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع أعمال التطوير والصيانة بمساكن أعضاء هيئة التدريس الغربية النائب الدكتور محسن البطران يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصرى والامه الإسلامية بالعام الهجرى الجديد النائبة هالة كيرة تهنئ الرئيس والشعب المصرى والامه الإسلامية بالعام الهجرى الجديد النائب محمود طاهر وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والإسلامي بالعام الهجرى الجديد الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بإدراجها ضمن أفضل جامعات العالم في تصنيف QS 2027 من بين أكثر من 31 ألف جامعة...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

الصحة

جامعة أسيوط تُطلق قافلة طبية إلى قرية عرب مطير - مركز الفتح في تخصص طب الأسنان

د. المنشاوي: مساهمة مجتمعية واسعة من جامعة أسيوط ومشاركة فعالة في المبادرة الرئاسية "بداية" لدعم جهود الدولة

رئيس جامعة أسيوط: القافلة تقدم الكشف الطبي وإجراءات علاجية بمستشفي طب الأسنان الجامعي

أطلقت جامعة أسيوط، قافلة طبية في مجال طب الأسنان، إلى قرية عرب مطير - مركز الفتح، في إطار المبادرة الرئاسية " بداية"، التي تأتي برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تضمنت القافلة؛ تقديم خدمات علاجية، وتوعوية لأكثر من( 100) حالة في مجال طب الأسنان، إلى جانب تحويل بعض الحالات التي تتطلب إمكانيات، وإجراءات علاجية معينة إلي مستشفي طب الأسنان الجامعي.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط، على استمرار الجامعة، فى إطلاق القوافل التنموية الشاملة؛ للمناطق الأكثر احتياجاً بالمحافظة، وذلك في إطار تفعيل دورها الخدمي، والتنموي تجاه المجتمع، وتسخير كافة إمكاناتها؛ للمساهمة في تقديم الخدمات الصحية مجانًا، في ظل ما تمتلكه الجامعة من مدينة طبية متكاملة؛ بها مستشفيات تخصصية، ونخبة من الأساتذة المتميزين في كافة التخصصات، والتي تخدم كافة المترددين عليها من محافظات الصعيد.

ومن جانبه، أفاد الدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمةالمجتمع وتنمية البيئة، أن القافلة ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية طب الأسنان؛ بالتعاون مع الإدارة العامة لطب الأسنان بمديرية الصحة بأسيوط، منوهاً أنه سيتم إطلاق قافلة طبية يوم 17 من ديسمبر المقُبل، بوحدة طب الأسرة بتاسا - مركز ساحل سليم.

جاءت القافلة تحت إشراف وحضور: الدكتورة صفاء تهامى عميد الكلية، والدكتور محمد ناهض وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة أمل كمال حفني مدير عام الإدارة العامة لطب الأسنان، والدكتورأحمد مصطفي مدير إدارة طب الأسنان الوقائي.

وشارك في القافلة كلٍ من: الطبيب أحمد ياسر بقسم الاستعاضة الصناعية، والطبيبة يوستينا أشرف بقسم العلاج التحفظي، والطبيب أحمد محسن حسانين تخصص جراحه الفم والوجه والفكين، والطبيب مينا يوسف بقسم طب أسنان الأطفال، والطبيب محمد أحمد عبد الرازق بقسم تقويم الأسنان، والطبيب محمد فوزي بقسم علاج الجذور، والطبيب أسماء بركات بقسم أشعة الفم و الوجه والفكين، والطالبة وعد حيدر بالفرقة الثانية.

الصحة