في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

أول وثانٍ ومركز أسيوط بحزب مستقبل وطن يطلقون مؤتمرًا تنظيميًا موسعًا تحت شعار ”احنا معاك”


عقدت أمانات أول وثان ومركز أسيوط بحزب مستقبل وطن مؤتمرًا تنظيميًا جماعيًا للأمانات الثلاث تم خلاله مناقشة أجندة العمل القادمة وتحديات الفترة الراهنة.
جاء ذلك بحضور أمناء الأمانات الثلاث والأمناء المساعدين وأمناء التنظيم وأمناء الأمانات الفرعية والأمناء المساعدين وأمناء الوحدات الحزبية
ع
بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على روح علي نعمان مدير عام إدارة أسيوط التعليمية، ثم استهل عصام بداري مهنأ الأمناء بتجديد الثقة ورحب بالمنضمين حديثا، وأكد على دعم الحزب الدائم للدولة داعيًا جميع طوائف الشعب للالتفاف خلف الوطن وخاصة في ظل تلك الفترات العصبية التي تجتاح العالم واشتعال الأوضاع بدول الجوار قائلا: نحن نبدأ مرحلة جديدة ومهمة خاصة في ظل تلك الظروف التي تمر بها المنطقة، والحزب داعم دائم للدولة والجيش والشرطة وكل المؤسسات.
انتقل حديث المنصة إلى النائب محمد حمدي دسوقي عضو مجلس النواب والذي أشار في حديثه إلى أن اللقاءات الجماهيرية التي يعقدها الحزب هي أحد الاعمدة الأساسية التي يرتكز عليها في طريق حل مشكلات المواطنين، معلقًا بقوله: "اللقاءات الجماهيرية بتنور لي إشارات معينة في بعض المشاكل المهمة اللي نعرضها داخل المجلس لإيجاد حلول لها"، مؤكدًا على دعمه المستمر للمواطنين واللقاءات الجماهيرية لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.
وتطرق دسوقي خلال حديثه إلى بعض المشكلات التي عُرضت في لقاءات جماهيرية سابقة للحزب وتم حلها فعليا كجني لثمار تلك اللقاءات.

ومن جانبها أعربت النائية مريم عبدالملك عضو مجلس النواب عن سعادتها بهذا اللقاء، وأكدت على دور الحزب في التوعية خاصة في ظل اشتعال الحروب بالمناطق المحيطة وأن دورنا كأعضاء بالحزب هذه الفترة توعية المواطنين بالعواقب الوخيمة لويلات الحروب والانقسامات وتدمير وانهيار الدول
وأكد مجدي كريم أمين ثان أن أجمل ما في اللقاء هو اجتماع الأمانات الثلاث سويا، مشيرًا إلى أن الجميع يعمل تحت مظلة حزب واحد والهدف واحد هو خدمة المواطنين ودعم الدولة، وأشاد بقدرة الحزب التنظيمية العالية والتفاف أبنائه الملموس حول الوطن.
هذا وشهد اللقاء فتح باب النقاش للحضور لعرض متطلباتهم وسماع مقترحاتهم،
وأكد الجمع من النواب وأمناء الأمانات على استمرار التواجد على الساحة الشعبية بين صفوف المواطنين، وأن الفترة القادمة ستشهد عملًا وجهدًا مكثفًا لخدمة المواطن ودعم الدولة بجميع مؤسساتها.

الصحة