جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026 نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يعلن صدور قرار بتكليف الدكتور محمد المدثر رئيساً لقسم طب وجراحة العيون، والدكتورة وردة دمرداش رئيساً... نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع أعمال التطوير والصيانة بمساكن أعضاء هيئة التدريس الغربية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

نواب واحزاب

أول وثانٍ ومركز أسيوط بحزب مستقبل وطن يطلقون مؤتمرًا تنظيميًا موسعًا تحت شعار ”احنا معاك”


عقدت أمانات أول وثان ومركز أسيوط بحزب مستقبل وطن مؤتمرًا تنظيميًا جماعيًا للأمانات الثلاث تم خلاله مناقشة أجندة العمل القادمة وتحديات الفترة الراهنة.
جاء ذلك بحضور أمناء الأمانات الثلاث والأمناء المساعدين وأمناء التنظيم وأمناء الأمانات الفرعية والأمناء المساعدين وأمناء الوحدات الحزبية
ع
بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على روح علي نعمان مدير عام إدارة أسيوط التعليمية، ثم استهل عصام بداري مهنأ الأمناء بتجديد الثقة ورحب بالمنضمين حديثا، وأكد على دعم الحزب الدائم للدولة داعيًا جميع طوائف الشعب للالتفاف خلف الوطن وخاصة في ظل تلك الفترات العصبية التي تجتاح العالم واشتعال الأوضاع بدول الجوار قائلا: نحن نبدأ مرحلة جديدة ومهمة خاصة في ظل تلك الظروف التي تمر بها المنطقة، والحزب داعم دائم للدولة والجيش والشرطة وكل المؤسسات.
انتقل حديث المنصة إلى النائب محمد حمدي دسوقي عضو مجلس النواب والذي أشار في حديثه إلى أن اللقاءات الجماهيرية التي يعقدها الحزب هي أحد الاعمدة الأساسية التي يرتكز عليها في طريق حل مشكلات المواطنين، معلقًا بقوله: "اللقاءات الجماهيرية بتنور لي إشارات معينة في بعض المشاكل المهمة اللي نعرضها داخل المجلس لإيجاد حلول لها"، مؤكدًا على دعمه المستمر للمواطنين واللقاءات الجماهيرية لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.
وتطرق دسوقي خلال حديثه إلى بعض المشكلات التي عُرضت في لقاءات جماهيرية سابقة للحزب وتم حلها فعليا كجني لثمار تلك اللقاءات.

ومن جانبها أعربت النائية مريم عبدالملك عضو مجلس النواب عن سعادتها بهذا اللقاء، وأكدت على دور الحزب في التوعية خاصة في ظل اشتعال الحروب بالمناطق المحيطة وأن دورنا كأعضاء بالحزب هذه الفترة توعية المواطنين بالعواقب الوخيمة لويلات الحروب والانقسامات وتدمير وانهيار الدول
وأكد مجدي كريم أمين ثان أن أجمل ما في اللقاء هو اجتماع الأمانات الثلاث سويا، مشيرًا إلى أن الجميع يعمل تحت مظلة حزب واحد والهدف واحد هو خدمة المواطنين ودعم الدولة، وأشاد بقدرة الحزب التنظيمية العالية والتفاف أبنائه الملموس حول الوطن.
هذا وشهد اللقاء فتح باب النقاش للحضور لعرض متطلباتهم وسماع مقترحاتهم،
وأكد الجمع من النواب وأمناء الأمانات على استمرار التواجد على الساحة الشعبية بين صفوف المواطنين، وأن الفترة القادمة ستشهد عملًا وجهدًا مكثفًا لخدمة المواطن ودعم الدولة بجميع مؤسساتها.

الصحة