المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط محافظ أسيوط: جوالة ديروط الشريف يجسدون روح التطوع بلوحات إرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات النائب فريد واصل وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب : ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها السياسية والتاريخي جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

بنوك واستثمارات

حمزة رئيساً والسكري نائباً في انتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط


أعلنت نتائج فرز إنتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط عن فوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم برئاسة مجلس إدارة جمعية المستثمرين وفوز الأستاذ عادل السكري بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي بمنصب أمين الصندوق.

وعضوية كلاً من "النائب مصطفي بدران مهني، والأستاذ محمد حمد الله عبد الله، والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم، والأستاذ موريس سليمان جاد الرب، والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك، والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان، والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق، والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم، والأستاذ محمد أحمد رجاء".

جاء ذلك خلال إجراء انتخابات في جو يسوده الديمقراطية والمودة معلنين أن الجميع يعمل لخدمة الجمعية والمستثمرين.

كانت قد أعلنت جمعية المستثمرين بأسيوط عن فتح باب التقدم في إنتخابات مجلس الإدارة لعدد 13 عضواً ونجح كلاً من المحاسب محمد حمد الله عبد الله والأستاذ باسم فكري سيف غالي والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم والأستاذ علي حمزة عبد الكريم والنائب مصطفي بدران مهني والأستاذ عادل عبد العظيم عبد الحافظ والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور والأستاذ موريس سليمان جاد الرب والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان والأستاذ محمد أحمد رجاء عبد العال والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم.

وبإنعقاد إجتماع مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك أكبر الأعضاء سناً بموافقة الجميع تم إجراء تشكيل هيئة المكتب ليفوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم بمنصب رئيساً لمجلس الإدارة والأستاذ عادل السكري بمنصب نائباً للرئيس والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور أمين الصندوق.

هذا وقد تم تشكيل اللجنة التنفيذية الأستاذ علي حمزة عبد الكريم والأستاذ نصر شوقي ذكي والأستاذ باسم فكري سيف والأستاذ عادل السكري والأستاذ محمد أحمد رجاء.


كما تم تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة إدارة مشروع التلعيم الفني المزدوج مكونة من الأستاذ محمد أحمد رجاء والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان.

كما تم تشكيل لجان للإشراف علي المناطق الصناعية بحيث يتولى الأستاذ باسم فكري سيف منقطة الصفا الصناعية والأستاذ محمد حمد الله منطقة عرب العوامر الصناعية والأستاذ عادل السكري منطقة الزرابي الصناعية والأستاذ محمد أحمد رجائي منطقة دشلوط الصناعية.

الصحة