مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

بنوك واستثمارات

حمزة رئيساً والسكري نائباً في انتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط


أعلنت نتائج فرز إنتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط عن فوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم برئاسة مجلس إدارة جمعية المستثمرين وفوز الأستاذ عادل السكري بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي بمنصب أمين الصندوق.

وعضوية كلاً من "النائب مصطفي بدران مهني، والأستاذ محمد حمد الله عبد الله، والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم، والأستاذ موريس سليمان جاد الرب، والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك، والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان، والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق، والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم، والأستاذ محمد أحمد رجاء".

جاء ذلك خلال إجراء انتخابات في جو يسوده الديمقراطية والمودة معلنين أن الجميع يعمل لخدمة الجمعية والمستثمرين.

كانت قد أعلنت جمعية المستثمرين بأسيوط عن فتح باب التقدم في إنتخابات مجلس الإدارة لعدد 13 عضواً ونجح كلاً من المحاسب محمد حمد الله عبد الله والأستاذ باسم فكري سيف غالي والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم والأستاذ علي حمزة عبد الكريم والنائب مصطفي بدران مهني والأستاذ عادل عبد العظيم عبد الحافظ والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور والأستاذ موريس سليمان جاد الرب والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان والأستاذ محمد أحمد رجاء عبد العال والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم.

وبإنعقاد إجتماع مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك أكبر الأعضاء سناً بموافقة الجميع تم إجراء تشكيل هيئة المكتب ليفوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم بمنصب رئيساً لمجلس الإدارة والأستاذ عادل السكري بمنصب نائباً للرئيس والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور أمين الصندوق.

هذا وقد تم تشكيل اللجنة التنفيذية الأستاذ علي حمزة عبد الكريم والأستاذ نصر شوقي ذكي والأستاذ باسم فكري سيف والأستاذ عادل السكري والأستاذ محمد أحمد رجاء.


كما تم تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة إدارة مشروع التلعيم الفني المزدوج مكونة من الأستاذ محمد أحمد رجاء والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان.

كما تم تشكيل لجان للإشراف علي المناطق الصناعية بحيث يتولى الأستاذ باسم فكري سيف منقطة الصفا الصناعية والأستاذ محمد حمد الله منطقة عرب العوامر الصناعية والأستاذ عادل السكري منطقة الزرابي الصناعية والأستاذ محمد أحمد رجائي منطقة دشلوط الصناعية.

الصحة