جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات... محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية ”ترشيد استهلاك الطاقة” في ندوة نظمتها كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام والأمن المجتمعي بالبداري محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار .. وإحالة الواقعة للنيابة جامعة أسيوط تحقق إنجازًا جديدًا في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن الفئة 301–400 عالميًا وتتقدم في... وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

بنوك واستثمارات

حمزة رئيساً والسكري نائباً في انتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط


أعلنت نتائج فرز إنتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط عن فوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم برئاسة مجلس إدارة جمعية المستثمرين وفوز الأستاذ عادل السكري بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي بمنصب أمين الصندوق.

وعضوية كلاً من "النائب مصطفي بدران مهني، والأستاذ محمد حمد الله عبد الله، والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم، والأستاذ موريس سليمان جاد الرب، والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك، والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان، والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق، والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم، والأستاذ محمد أحمد رجاء".

جاء ذلك خلال إجراء انتخابات في جو يسوده الديمقراطية والمودة معلنين أن الجميع يعمل لخدمة الجمعية والمستثمرين.

كانت قد أعلنت جمعية المستثمرين بأسيوط عن فتح باب التقدم في إنتخابات مجلس الإدارة لعدد 13 عضواً ونجح كلاً من المحاسب محمد حمد الله عبد الله والأستاذ باسم فكري سيف غالي والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم والأستاذ علي حمزة عبد الكريم والنائب مصطفي بدران مهني والأستاذ عادل عبد العظيم عبد الحافظ والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور والأستاذ موريس سليمان جاد الرب والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان والأستاذ محمد أحمد رجاء عبد العال والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم.

وبإنعقاد إجتماع مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك أكبر الأعضاء سناً بموافقة الجميع تم إجراء تشكيل هيئة المكتب ليفوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم بمنصب رئيساً لمجلس الإدارة والأستاذ عادل السكري بمنصب نائباً للرئيس والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور أمين الصندوق.

هذا وقد تم تشكيل اللجنة التنفيذية الأستاذ علي حمزة عبد الكريم والأستاذ نصر شوقي ذكي والأستاذ باسم فكري سيف والأستاذ عادل السكري والأستاذ محمد أحمد رجاء.


كما تم تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة إدارة مشروع التلعيم الفني المزدوج مكونة من الأستاذ محمد أحمد رجاء والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان.

كما تم تشكيل لجان للإشراف علي المناطق الصناعية بحيث يتولى الأستاذ باسم فكري سيف منقطة الصفا الصناعية والأستاذ محمد حمد الله منطقة عرب العوامر الصناعية والأستاذ عادل السكري منطقة الزرابي الصناعية والأستاذ محمد أحمد رجائي منطقة دشلوط الصناعية.

الصحة