وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

بنوك واستثمارات

حمزة رئيساً والسكري نائباً في انتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط


أعلنت نتائج فرز إنتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط عن فوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم برئاسة مجلس إدارة جمعية المستثمرين وفوز الأستاذ عادل السكري بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي بمنصب أمين الصندوق.

وعضوية كلاً من "النائب مصطفي بدران مهني، والأستاذ محمد حمد الله عبد الله، والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم، والأستاذ موريس سليمان جاد الرب، والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك، والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان، والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق، والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم، والأستاذ محمد أحمد رجاء".

جاء ذلك خلال إجراء انتخابات في جو يسوده الديمقراطية والمودة معلنين أن الجميع يعمل لخدمة الجمعية والمستثمرين.

كانت قد أعلنت جمعية المستثمرين بأسيوط عن فتح باب التقدم في إنتخابات مجلس الإدارة لعدد 13 عضواً ونجح كلاً من المحاسب محمد حمد الله عبد الله والأستاذ باسم فكري سيف غالي والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم والأستاذ علي حمزة عبد الكريم والنائب مصطفي بدران مهني والأستاذ عادل عبد العظيم عبد الحافظ والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور والأستاذ موريس سليمان جاد الرب والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان والأستاذ محمد أحمد رجاء عبد العال والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم.

وبإنعقاد إجتماع مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك أكبر الأعضاء سناً بموافقة الجميع تم إجراء تشكيل هيئة المكتب ليفوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم بمنصب رئيساً لمجلس الإدارة والأستاذ عادل السكري بمنصب نائباً للرئيس والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور أمين الصندوق.

هذا وقد تم تشكيل اللجنة التنفيذية الأستاذ علي حمزة عبد الكريم والأستاذ نصر شوقي ذكي والأستاذ باسم فكري سيف والأستاذ عادل السكري والأستاذ محمد أحمد رجاء.


كما تم تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة إدارة مشروع التلعيم الفني المزدوج مكونة من الأستاذ محمد أحمد رجاء والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان.

كما تم تشكيل لجان للإشراف علي المناطق الصناعية بحيث يتولى الأستاذ باسم فكري سيف منقطة الصفا الصناعية والأستاذ محمد حمد الله منطقة عرب العوامر الصناعية والأستاذ عادل السكري منطقة الزرابي الصناعية والأستاذ محمد أحمد رجائي منطقة دشلوط الصناعية.

الصحة