ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

بنوك واستثمارات

حمزة رئيساً والسكري نائباً في انتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط


أعلنت نتائج فرز إنتخابات جمعية المستثمرين بأسيوط عن فوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم برئاسة مجلس إدارة جمعية المستثمرين وفوز الأستاذ عادل السكري بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي بمنصب أمين الصندوق.

وعضوية كلاً من "النائب مصطفي بدران مهني، والأستاذ محمد حمد الله عبد الله، والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم، والأستاذ موريس سليمان جاد الرب، والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك، والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان، والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق، والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم، والأستاذ محمد أحمد رجاء".

جاء ذلك خلال إجراء انتخابات في جو يسوده الديمقراطية والمودة معلنين أن الجميع يعمل لخدمة الجمعية والمستثمرين.

كانت قد أعلنت جمعية المستثمرين بأسيوط عن فتح باب التقدم في إنتخابات مجلس الإدارة لعدد 13 عضواً ونجح كلاً من المحاسب محمد حمد الله عبد الله والأستاذ باسم فكري سيف غالي والأستاذ محمد إبراهيم محمد إبراهيم والأستاذ علي حمزة عبد الكريم والنائب مصطفي بدران مهني والأستاذ عادل عبد العظيم عبد الحافظ والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور والأستاذ موريس سليمان جاد الرب والأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان والأستاذ محمد أحمد رجاء عبد العال والأستاذ عبد العزيز علي عبد الحق والأستاذ محمد حمزة عبد الكريم.

وبإنعقاد إجتماع مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ إبراهيم محمد أحمد مبروك أكبر الأعضاء سناً بموافقة الجميع تم إجراء تشكيل هيئة المكتب ليفوز الأستاذ علي حمزة عبد الكريم بمنصب رئيساً لمجلس الإدارة والأستاذ عادل السكري بمنصب نائباً للرئيس والأستاذ باسم فكري بمنصب أمين عام الجمعية والأستاذ نصر شوقي ذكي منصور أمين الصندوق.

هذا وقد تم تشكيل اللجنة التنفيذية الأستاذ علي حمزة عبد الكريم والأستاذ نصر شوقي ذكي والأستاذ باسم فكري سيف والأستاذ عادل السكري والأستاذ محمد أحمد رجاء.


كما تم تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة إدارة مشروع التلعيم الفني المزدوج مكونة من الأستاذ محمد أحمد رجاء والأستاذ أشرف شعبان أحمد شعبان.

كما تم تشكيل لجان للإشراف علي المناطق الصناعية بحيث يتولى الأستاذ باسم فكري سيف منقطة الصفا الصناعية والأستاذ محمد حمد الله منطقة عرب العوامر الصناعية والأستاذ عادل السكري منطقة الزرابي الصناعية والأستاذ محمد أحمد رجائي منطقة دشلوط الصناعية.

الصحة