بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

المجتمع

الأزهر بأسيوط يقدم التهنئة للإخوة المسيحيين ويزور عدد من الكنائس

قام وفد ديني رفيع المستوى بتقديم التهنئة لنيافة الأنبا يؤنس مطران اسيوط.بمناسبة عيدالميلاد المجيد
وذلك فى ظل المشاركة المجتمعية للمؤسسات الدينية بالدولة
حيث شارك الدكتور علي محمود محمدرئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية
ورئيس اللجنة العليا لمصالحات الازهر الشريف بأسيوط يرافقه الدكتور سيد عبد الظاهر مدير عام المواد الثقافية ورعايه الطلاب و الشيخ سيد عبد العزيز امين عام بيت العائلة المصرية وعضو اللجنة العليا للمصالحات فرع أسيوط

و الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف وعضو اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف .والمنطقه الأزهريه بأسيوط ممثلة فى الشيخ محمد سعد مدير العلاقات العامة بالمنطقة و كمال الدين جلال علي مدير ادارة الجودة والدكتور حسن سويفي مدير التعليم الابتدائي والدكتور وحيد محمد محفوظ منسق لجنة المصالحات ومنطقة الدعوه والاعلام الديني ولجنة الفتوي.بالازهر.باسيوط ممثلة فى الدكتور مرتجي عبد الرؤوف مدير عام الوعظ والإرشاد والدكتور ابراهيم محمدجمعة مدير عام التوجية بالوعظ وبحضور القس عاموس بسطا سكرتير الأنبا يؤانس و اللواء فريد الشويخ رئيس لجنة الطوارئ ببيت العائلة المصرية بأسيوط


وومن جانبه نقل الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي تحيات وتهاني فضيلة الإمام الأكبر ورئيس جامعة الأزهر إلي نيافة الأنبا يوأنس، مطران الأرثوذكس أسيوط،
وأشاد الدكتور علي محمود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهر بأسيوط أثناء اللقاء بروح المحبة السائدة بين قطبي الشعب المصري المسلم والمسيحي التي لا توجد إلا في مصر وهذا من نعم الله سبحانه وتعالى التي أنعمها على مصر من هذه الروح التي تعتبر درع مصر في مواجهة الفتن والصعاب

، أكد الشيخ سيد عبدالعزيز امين بيت العائلة المصرية بأسيوط على أن المصريين على مر التاريخ كانوا نسيجاً واحداً وأمة متماسكة يشد بعضها بعضا. وقال إن مؤسسة الأزهر بمؤسساتها تدعم دور الدولة فى الحفاظ والتأكيد على مبدأ المواطنة.

كما أعرب نيافة الأنبا يوأنس، راعي الكنيسة الأرثوذكس، عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس روح النسيج الوطني الواحد للشعب المصري، مؤكدين على أهمية الدور الذي تلعبه مؤسسة الأزهر في حفظ الكيان المصري والوحدة الوطنية.

الصحة