شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية داخل إحدى مقالي اللب بحي غرب بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

المجتمع

الأزهر بأسيوط يقدم التهنئة للإخوة المسيحيين ويزور عدد من الكنائس

قام وفد ديني رفيع المستوى بتقديم التهنئة لنيافة الأنبا يؤنس مطران اسيوط.بمناسبة عيدالميلاد المجيد
وذلك فى ظل المشاركة المجتمعية للمؤسسات الدينية بالدولة
حيث شارك الدكتور علي محمود محمدرئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية
ورئيس اللجنة العليا لمصالحات الازهر الشريف بأسيوط يرافقه الدكتور سيد عبد الظاهر مدير عام المواد الثقافية ورعايه الطلاب و الشيخ سيد عبد العزيز امين عام بيت العائلة المصرية وعضو اللجنة العليا للمصالحات فرع أسيوط

و الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف وعضو اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف .والمنطقه الأزهريه بأسيوط ممثلة فى الشيخ محمد سعد مدير العلاقات العامة بالمنطقة و كمال الدين جلال علي مدير ادارة الجودة والدكتور حسن سويفي مدير التعليم الابتدائي والدكتور وحيد محمد محفوظ منسق لجنة المصالحات ومنطقة الدعوه والاعلام الديني ولجنة الفتوي.بالازهر.باسيوط ممثلة فى الدكتور مرتجي عبد الرؤوف مدير عام الوعظ والإرشاد والدكتور ابراهيم محمدجمعة مدير عام التوجية بالوعظ وبحضور القس عاموس بسطا سكرتير الأنبا يؤانس و اللواء فريد الشويخ رئيس لجنة الطوارئ ببيت العائلة المصرية بأسيوط


وومن جانبه نقل الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي تحيات وتهاني فضيلة الإمام الأكبر ورئيس جامعة الأزهر إلي نيافة الأنبا يوأنس، مطران الأرثوذكس أسيوط،
وأشاد الدكتور علي محمود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهر بأسيوط أثناء اللقاء بروح المحبة السائدة بين قطبي الشعب المصري المسلم والمسيحي التي لا توجد إلا في مصر وهذا من نعم الله سبحانه وتعالى التي أنعمها على مصر من هذه الروح التي تعتبر درع مصر في مواجهة الفتن والصعاب

، أكد الشيخ سيد عبدالعزيز امين بيت العائلة المصرية بأسيوط على أن المصريين على مر التاريخ كانوا نسيجاً واحداً وأمة متماسكة يشد بعضها بعضا. وقال إن مؤسسة الأزهر بمؤسساتها تدعم دور الدولة فى الحفاظ والتأكيد على مبدأ المواطنة.

كما أعرب نيافة الأنبا يوأنس، راعي الكنيسة الأرثوذكس، عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس روح النسيج الوطني الواحد للشعب المصري، مؤكدين على أهمية الدور الذي تلعبه مؤسسة الأزهر في حفظ الكيان المصري والوحدة الوطنية.

الصحة