الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026 نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يعلن صدور قرار بتكليف الدكتور محمد المدثر رئيساً لقسم طب وجراحة العيون، والدكتورة وردة دمرداش رئيساً... نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع أعمال التطوير والصيانة بمساكن أعضاء هيئة التدريس الغربية النائب الدكتور محسن البطران يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصرى والامه الإسلامية بالعام الهجرى الجديد النائبة هالة كيرة تهنئ الرئيس والشعب المصرى والامه الإسلامية بالعام الهجرى الجديد النائب محمود طاهر وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والإسلامي بالعام الهجرى الجديد الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بإدراجها ضمن أفضل جامعات العالم في تصنيف QS 2027 من بين أكثر من 31 ألف جامعة...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور محافظ أسيوط يفاجئ مقر تلقي تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية المتضررين من نتائجهم بمدرسة خديجة يوسف الثانوية ويقرر إتاحة المزيد من المنافذ لتلقى التظلمات

قرر اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط؛ إتاحة المزيد من المنافذ والأماكن لتلقى تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية المتضررين من نتائجهم بامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2024/2025 في مقر مدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات بمدينة أسيوط تلبية لشكاوى المواطنين وتسهيلاً على أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمقر تلقي التظلمات؛ يرافقه حسام محمود محمد مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات بمديرية التربية والتعليم مشرف عام التظلمات، وسها حسين مدير مدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات بأسيوط، وعلاء خضراوي مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومصطفى فتحي مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، والدكتور مصطفى إبراهيم رئيس حي شرق.

ووجه محافظ أسيوط بفتح وإتاحة 15 منفذ داخل مقر مدرسة خديجة يوسف لتلقي تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية بحيث يتم تقسيمهم حسب النطاق الجغرافي بـ 15 مركز وحي فضلاً عن تخصيص منفذ للأشخاص ذوي الهمم فضلاً خاصة مع زيادة أعداد المتقدمين ما تسبب في التزاحم بالمقر؛ مطالباً قيادات مديرية التربية والتعليم وخاصة لجان ومسئولي التظلمات بتيسير الإجراءات وتنظيم دخول وخروج المتقدمين للتظلمات منعاً للتكدس وتسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور طوال فترة تلقي التظلمات والذي بدأ من الإثنين الموافق 10 فبراير ولمدة 15 يوم لافتاً إلى حرصه على مستقبل أولادنا وأحفادنا الطلاب وتحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص أمامهم موضحاً إنه يتم تقديم التظلم ودفع الرسوم المقررة لكل مادة تظلم وتقديم الطلبات والأوراق اللازمة واستيفاء كافة البيانات باستمارة شئون الطلاب لتحديد يوم وموعد الإطلاع على صورة ورقة الإجابة.

وأشار المحافظ إلى تنظيم مجموعات تقوية مجانية لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المواد الدراسية بكافة مدارس المحافظة تزامناً مع بدء الفصل الدراسي الثاني وخاصة طلاب الشهادة الإعدادي لضمان تحسين مستواهم العلمي والاستعداد الجيد للامتحانات النهائية بما يساهم في تعزيز قدرات الطلاب في المواد الدراسية المختلفة مشيراً إلى الدعم الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واهتمامه بتطوير العملية التعليمية بمختلف مراحل التعليم وخاصة التعليم قبل الجامعي لتحقيق خطة التنمية المستدامة في قطاع التعليم ورؤية مصر 2030.

كان اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط قد اعتمد ـ في وقت سابق ـ نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2024 /2025 بنسبة نجاح بلغت 42.22 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل وبنسبة بلغت 73.8% للإعدادية المهنية.

الصحة