جامعة أسيوط تعقد ملتقى بعنوان ”مهارات تقييم الأداء الوظيفي” لتنمية قدرات القيادات والعاملين الدكتور المنشاوي يستقبل نائب وزير المالية في جلسة تشاورية لبحث دعم المشروعات التنموية بجامعة أسيوط اجتماع مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها بفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط محافظ أسيوط: ضبط مادة كيميائية تستخدم لتغيير لون وخواص عصير القصب داخل محل بالقوصية محافظ أسيوط: إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من 15 رخصة تشغيل تاكسي أجرة للعمل بمدينة أسيوط الجديدة في إطار من الشفافية وتكافؤ... أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 5 يوينو حتى 11 مايو 2026 مبادرة جامعة أسيوط تسلط الضوء على إتاحة خدمة ”كعب العمل” إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية دعمًا لمسيرة التحول الرقمي وتيسير الخدمات الحكومية جولة تفقدية لمحافظ أسيوط لمتابعة مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ بتكلفة 600 مليون جنيها محافظ أسيوط يتفقد مشروع إحلال وتجديد وتوسعة محطة معالجة عرب المدابغ.. 70% نسبة الإنجاز ورفع الطاقة إلى 105 آلاف متر مكعب يوميًا... محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية العمل خلال شهر مايو .. توفير فرص عمل لـ809 مواطنين ومنح 868 شهادة قياس مهارة وكارنيه مزاولة... محافظ أسيوط: قصر ثقافة أحمد بهاء الدين يختتم العرض المسرحي ”تريفوجا” ويقدم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

اخبار

مدير أمن أسيوط يترأس حملات مرورية لتحليل المخدرات وتحرير 120 محضرًا و40 حالة إيجابية في اليوم الثالث

ترأس اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط ، حملة امنية مكبرة لاجراء تحليل المخدرات للسائقين على مداخل المحافظة والطرق السريعة ، واسفرت حملات اليوم عن تحرير 120 محضرًا ضد أشخاص تم فحصهم، وتبين أن 40 شخصاً منهم جاءت نتائج تحاليلهم بالايجابية للمواد المخدرة.

تأتي هذه الحملات في إطار الجهود المتواصلة لمديرية الأمن لمكافحة تعاطي المخدرات وتأمين الشارع الأسيوطي .
وشدد اللواء وائل نصار ،على استمرار الحملات بشكل مكثف لضبط المخالفين وتقديمهم للعدالة، مؤكدًا على أهمية هذه الإجراءات في الحفاظ على الأمن والنظام العام والحد من حوادث الطرق .

الصحة