النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني يلتقى باهالى بولاق الدكرور لبحث الملفات الخدمية العاجلة وربطها برؤية ”الجمهورية الجديدة”. فى استجابة سريعه لطلب الإحاطة المقدم من النائب على خليفه: محافظ الجيزة يقرر صرف 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة لـ60 أسرة متضررة... النائب على خالد خليفه يتقدم بطلب إحاطة لوزيرة التضامن ووزيرة التنمية المحلية بشأن أوضاع آسر العقارين بكفر طهرمس مدير تعليم أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس ابوتيج ويطمئن على سهولة الامتحان محافظ أسيوط يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتفوقين بمدارس ناصر الخاصة بديروط عميد كلية اللغة العربية بأسيوط يعلن افتتاح مركز التدقيق اللغوي ومركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها الدكتور المنشاوي يشيد بتصدر مصر إفريقيا في الصادرات التكنولوجية المتقدمة لعام 2026 خلال 3 سنوات من الإنجاز .. جامعة أسيوط توسّع برامج المنح الدولية وتدعم التميز الأكاديمي والبحثي جامعة أسيوط تُطلق مسابقة للمبادرات المجتمعية لدعم الابتكار الطلابي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة جامعة أسيوط تعزز جهود التنمية المستدامة وتدعم المبادرات البيئية والمجتمعية على مدار 3 سنوات أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 28 مايو حتى 4 يونيو 2026 اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز.. ”الجنرال الهادئ” الذي أعاد رسم المشهد الأمني في سوهاج ..كرامة المواطن خط أحمر لا يقبل النقاش
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

مجلس إدارة صندوق المدن الجامعية بجامعة أسيوط يناقش تطوير البنية الرقمية وتعزيز الخدمات الطلابية

أسيوط

عقدت جامعة أسيوط اجتماع مجلس إدارة صندوق المدن الجامعية، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، وبرئاسة الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، والأستاذ محمود عنتر مدير عام المدن الجامعية، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة، وذلك في إطار متابعة خطط تطوير المدن الجامعية والارتقاء بالخدمات المقدمة للطلاب.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة معيشية متكاملة للطلاب داخل المدن الجامعية، تجمع بين جودة الإقامة وكفاءة الخدمات، بما يسهم في دعم الاستقرار الأكاديمي والنفسي للطلاب المقيمين.

وأشار الدكتور المنشاوي إلى أن الجامعة تواصل تنفيذ خطط التطوير والتحديث والتحول الرقمي بمختلف القطاعات، ومنها قطاع المدن الجامعية، بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة، ورفع كفاءة البنية التحتية التكنولوجية، إلى جانب دعم الأنشطة الطلابية وتعزيز برامج الرعاية الاجتماعية، خاصة للطلاب غير القادرين.

ومن جانبه، أوضح الدكتور أحمد عبد المولى، أن الاجتماع ناقش التوسع في تقديم الخدمات الرقمية داخل المدن الجامعية، حيث تمت الموافقة على توصيل خط «فيبر» لربط المدينة الجامعية (طلاب) بمركز شبكة المعلومات بالجامعة بصورة مباشرة، بما يسهم في تحسين خدمات الإنترنت والاتصالات، ورفع كفاءة البنية التكنولوجية داخل المدن الجامعية، في إطار خطة الجامعة لتطوير القاعات والخدمات الطلابية.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المجلس ناقش كذلك التوسع في رقمنة الخدمات الإدارية، والتأكد من جاهزية الهياكل الإدارية لتقديم الخدمات الحالية والمستقبلية بكفاءة، فضلًا عن تكثيف الأنشطة الطلابية والبرامج التوعوية، بما يعزز دور المدن الجامعية في دعم الجوانب التعليمية والثقافية والاجتماعية للطلاب.

وشهد الاجتماع حضور الأستاذ عماد محمد، مدير المدينة الجامعية للطلاب، والأستاذة وفاء أحمد إبراهيم، مديرة المدينة الجامعية للطالبات، والأستاذ عبد النبي عبد الصابر مدير الشئون المالية والإدارية بالمدن الجامعية، والأستاذ أشرف أحمد، مدير الإسكان الخارجي، والأستاذة أمل جلال، مدير عام التغذية، والأستاذ محمد فوزي، مدير الشئون المالية والإدارية بالتغذية.

الصحة