”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محليات

”مجلس ديروط يواصل حملات النظافه ورفع الاسغالات

قاد محمود نجار عطا، رئيس مجلس ومدينة ديروط، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع ديروط تحت اشراف حسام الدين خديوى نائب رئيس المركز ويرافقه

المهندس ناجح عبد النعيم محمود

رئيس الوحدة المحلية بمسارة

و نصر الدين ناجى راتب

مدير الإشغالات

وفريق العمل الفتره الصباحيه من الإشغالات لمتابعة ورفت الاشغالات وفتح الطرق لتسهيل حركة المرور بشوارع مدينة دبروط

وتولى مسئولو النظافة وسائقو المعدات بالوحدة تمهيد ورفع مخلفات الطرق ومسح طرق .

كما تم رفع المخلفات بالطرق الفرعية بقرية دشلوط وشارع الوحدة الصحية وشارع المدارس.

بينما استهدفت حملة إشغالات وبأشراف رئيس الوحدة المحلية بقرية بني يحيى رفع المخلفات ومسح الطرق بالجريدر.

كما شملت الحملة شوارع المحطة والمدارس والوحدة الصحية، وجرى رفع المخلفات بجانبات الطرق والمصارف الموجودة بقرية بني يحيى.

جاء ذلك في إطار حملات رفع الإشغالات التي يشنها المجلس يوميا في إطار توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والمقدم عمرو علي رئيس قسم شرطة للمرافق لقطاع الشمال، لضبط الشارع والإلتزام بحرم الطريق العام وتسهيل الحركة المرورية، وتوعية المواطنين بدورهم في ضبط الشارع.

وأهابت الوحدة المحلية بالمواطنين والباعة الجائلين التعاون مع شرطة المرافق وقطاع الإشغالات لضبط الشارع وتحقيق السيولة المرورية

الصحة