خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محليات

مجلس القوصيه تجميل وتسجير بوحدة بنى قره ضمن المبادرة الرئاسيه

اسيوط

تفقد اللواء محمد عزت رئيس مدينة القوصية، إنطلاق حملة التشجير والتى وصلت إلى قرية بنى قرة، وكان برفقتة رباح حمدى الميري رئيس الوحدة المحلية ببنى قرة، وأسماء رشاد مدير المخلفات الصلبة، وعدد كبير من شباب وحدة السكان، ومنهم هيثم محمود منسق الشباب المتطوع بالمركز، وعاصم يحي منسق الشباب المتطوع بالوحده المحليه ببني قره، وتمت زراعة الاشجار

داخل مجمع مدارس ابو سيف وشوارع قرية بنى قرة .

وشارك اللواء محمد عزت رئيس مدينة القوصية، بغرس مجموعة من الأشجار، ومؤكدا على أهمية تضافر الجهود وتكاملها لتعظيم الإستفادة من هذه المبادرة لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري وزيادة المساحات الخضراء، بما يحقق تغيرًا للأفضل في قطاع النظافة والتجميل والبيئة

الصحة