جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط محافظ أسيوط: جوالة ديروط الشريف يجسدون روح التطوع بلوحات إرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات النائب فريد واصل وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب : ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها السياسية والتاريخي جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محليات

”محافظة اسيوط” حملات نظافه مكثفه ب٤ مراكز البدارى والغنايم وصدفا وديروط

أسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، إنه تم تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بكافة مراكز ومدن المحافظة خلال شهر رمضان المبارك ، بواسطة معدات النظافة وشفط الاتربة بمختلف المراكز والمدن بنطاق المحافظة للمشاركة في منظومة النظافة والتخلص من الأتربة والمخلفات ، فضلا عن اعمال صيانة اعمدة الانارة ، على أن يتم تنظيم حملات مستمرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة للنظافة ورفع المخلفات والأتربة من الشوارع والميادين ومنع تراكمات القمامة مشيرًا إلى اهتمام المحافظة بهذا القطاع الهام تماشياً مع سياسة الدولة في الإهتمام بتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات خاصة منظومة النظافة للحفاظ على البيئة العامة وصحة المواطنين.

وأوضح المحافظ ، ان الأجهزة التنفيذية بمركز البدارى قد نظمت حملة مكبرة بإستخدام معدات كنس وشفط الأتربة بالشوارع والميادين لرفع وتحسين مستوى النظافة ورفع كافة المخلفات بصفة دورية خلال الفترتين الصباحية والمسائية ، حيث تابع محمد حسن رئيس مركز ومدينة البدارى أعمال حملات النظافة بإستخدام معدة الكنس وشفط الأتربة بشوارع قرى المركز والمدينة لرفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز بمشاركة أعضاء قسم المتابعة والنظافة موجهًا مسئولي الحملة الميكانيكية بالمركز بضرورة تدريب السائقين علي استخدام المعدات الجديدة ونقل المهارات إلي أكثر من سائق لتوفير البديل لاستخدامها وإجراء الصيانة الدورية اللازمة لها للحفاظ علي المعدة مشيرًا إلى أن الأعمال مستمرة بشكل دورى بشوارع المدينة والقرى ،كما قام خالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا بمتابعة سير العمل والإهتمام بملف النظافة الذى يعد من أولويات العمل بالمحليات حيث تم تنظيم حملة مكبرة بالتعاون بين قسم النظافة ومعاونة معدات الحملة الميكانيكية برفع القمامة والمخلفات من الشوارع والميادين ومحيط المدارس والمصالح المختلفة فى جهود متواصلة للحفاظ على النظافة العامة وصحة وسلامة المواطنين ، كما تابع محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط ،أعمال حملات النظافة بقرى المركز ورفع الاتربة وتجمعات القمامة من الشوارع والميادين تزامناً مع إحتفالات شهر رمضان المبارك ،منا شهد مركز الغنايم جهود مكثفة بقرى المركز تحت اشراف مصطفى على رئيس المركز ونوابه لرفع كافة تجمعات القمامة من الشوارع والميادين ومن امام المنشات الحكومية والمدارس وتكثيف اعمال التشجير وزراعة الاشجار المثمرة تنفيذا للمبادرة الرئاسية زراعة ١٠٠ مليون شجر

الصحة