جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محليات

”مجلس ديروط” يواصل رفع الاشغالات ورصف شوارع المدينه بالانترلوك

أسيوط

تراس محمود نجار عطا رئيس مركز ومدينة ديروط اليوم وتحت اسراف

حسام الدبن خديوى نائب رئيس

المركز

وبحضور ناصر ناجى مدير الإشغالات

و محمد فاروق محمد مسئول الرصد

والمتابعة بالمجلس وفريق العمل المعاون

من قطاع الإشغالات فى متابعة ازالة

معوقات تركيب الانترلوك وكذلك

تم متابعة أعمال تركيب الانترلوك بشارع الخضارة متفرع من شارع المركز القديم

ثم باقى شوارع مدينة ديروط في المرحلة المقبلة

بينما اشار " عطا" الى أهالى منطقة العتالين

ومنطقة التحويلة بغلق طريق المنشاه تماما المؤدى الى المنطقتين من الناحيه القبليه وبدء العمل فى مشروع القناطر

الجدبدة ومن جانبه اكد بتوفير مواصلات

مناسبة

لنقلهم للمرور من شارع بورسعيد إلى

منطقة العتالين ومنطقة التحويلة

مع غلق طريق المشاه تماما المؤدى إلى المنطقتين من الناحيه القبليه وبدء العمل

فى مشروع القناطر الجديدة ثم توفير

وسيلة مواصلات مناسبة بعدد من المبكروباصات من الساعه الخامسه والنصف صباح اليوم وذلك لنقل اامواطنين

من منطقة العتالين حى السلام ومنطقة

التحويلة إلى شارع بورسعيد

جاءت تلك الجهود بناء على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ اسيوط برفع المخلفات ورفع كفاءة منظومة النظافة بالقرى، وتحسين مستوى النظافة بالشوارع بالقرى مع تكثيف حملات النظافة، ورفع كافة المخلفات بصفة دورية، وذلك وفقاً للإمكانيات المتاحة فى إطار الاهتمام بهذا القطاع الهام تماشياً مع سياسة الدولة في الاهتمام بتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات خاصة منظومة النظافة.

الصحة