محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام والأمن المجتمعي بالبداري محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار .. وإحالة الواقعة للنيابة جامعة أسيوط تحقق إنجازًا جديدًا في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن الفئة 301–400 عالميًا وتتقدم في... وزير الموارد المائية والري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل وأعمال الصيانة* في سبع محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تُعلن عن قبول دفعة جديدة بمدارسها الثانوية الفنية للعام الدراسي 2026-2027 وتوضح الشروط والمواعيد النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق النائبة أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية بجامعة أسيوط محافظ أسيوط يستقبل وزير الموارد المائية والري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا* محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية بالقوصية جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

الصحة

مدير الادارة الصحية بمنفلوط يتفقد الوحدة الصحية بقرية نزه قرار وقرية رميح

أسيوط

تفقد صبرى غانم مدير الادارة الصحية بمركز منفلوط شمال محافظة اسيوط

اليوم بالمرور على وحدات المراكز الصحيه

بمدينة منفلوط بمتابعة وحدة رميح الصحية ووحدة نزه قرار

وذلك في إطار حرص سيادته المستمر

على انتظام سير العمل والتأكد من تواجد الفريق الطبي والالتزام بالزي الرسمي وكارت التعريف

وكذلك توافر ادويه الطوارئ والامصال واسطوانات الأكسجين تطبيق سيادته مكافحه العدوى ونظافه الوحده

بينما أكد "غانم"أنه سيتم مواصله المرور على جميع الوحدات في الفتره القادمه

واشار "غانم" ‏ان الإدارة الصحية تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم خدماتها التثقيفية المتنوعة في نشر الوعي الصحي من خلال الجولات التي تنظمها الادارة داخل الوحدات الصحية بالقرى .

كما جاء ذلك خلال اجتماع وزير الصحة الذي تم عقده مع قيادات مجلس الوزارة ورؤساء الهيئات، وبمشاركة كافة وكلاء الوزارة بالمحافظات العمل بمختلف ملفات الوزارة، والوقوف على التحديات والمعوقات والعمل على تذليلها، لضمان استمرار تقديم أفضل خدمات طبية للمرضى ولخدمة المجتمع وايضا تعريف المواطنين بأهمية المبادرات الصحيه التي تقدمها الدوله من أجل صحه افضل ومتابعة وضع بروتوكولات صحية واضحة هدفها تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى و توفير سبل الدعم للنهوض بكفاءة عمل الإدارة والارتقاء والتحسين المستمر لخدماتها الطبية.

الصحة