مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

رئيس جامعة اسيوط يعلن تعيين الدكتورة مديحة درويش مشرفا على الانشطة الطلابية

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بتعيين الدكتورة مديحة حسني أحمد درويش عميدة كلية الطب البيطري، مشرفًا على الأنشطة الطلابية بالجامعة؛ لتصبح أول سيدة تتولى هذه المهمة.

ولفت الدكتور أحمد المنشاوي إلى أن اختيار الدكتورة مديحة درويش لهذا المنصب يأتي استنادًا للمؤهلات التي تحوزها، وإنجازاتها الأكاديمية الملموسة في مجالات عدة، فضلًا عن إسهاماتها الكبيرة والقيمة في الأنشطة الطلابية، والتي تعد نتاجًا لخبرتها في التدريس الجامعي، والبحث العلمي.

يذكر أن الدكتورة مديحة درويش شغلت الكثير من المناصب الإدارية، رئيساً لقسم السلوكيات ورعاية الحيوان والدواجن، ووكيلة للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث لمدة 4 سنوات، إلى أن صدر قرار جمهوري بتعيينها عميدة لكلية الطب البيطري فى فبرابر 2018، وهو القرار الذي تم تجديده فى أبريل 2022 ؛ لتتولى الدكتورة مديحة درويش عمادة كلية الطب البيطرى لفترة ثانية، ومستشارًا للجنة العليا للأنشطة الطلابية، وعضوة ببيت العائلة المصرية بمحافظة أسيوط .

ووجهت جامعة أسيوط والعاملون، التهنئة للدكتورة مديحة درويش،؛بمناسبة صدور قرار رئيس الجامعة.

الصحة