مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى يجتمع بالسادة عمداء كليات فرع الوجه القبلى استعدادا لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى ٢٠٢٢/٢٠٢٣

أسيوط

"نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي يجتمع بالسادة عمداء

اجتمع فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي مع السادة عمداء كليات الفرع، بحضور المحاسب محمد شحاتة الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي؛ لبحث تمام استعدادات كليات الفرع لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ م، وشدد فضيلته على ضرورةضبط العملية الامتحانية وأدائها على الوجه الأكمل وضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة في هذا الشأن.

كما أكد على حتمية تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الطلاب والطالبات للامتحانات بأريحية وهدوء، و ضرورة الالتزام بالتعليمات المتعلقة بضمان حسن سير العملية الامتحانية داخل اللجان والتواجد الدائم أعضاء الكنترولات أثناء الامتحانات، وتواجد أساتذة المادة للرد على أى استفسارات من الطلاب أثناء تأدية الامتحانات فى الإطار المسموح به، وتواجد لجان طبية بالكليات؛ تحسبا لأى طارىء صحي أثناء الامتحانات.

كما نوه على أهمية تشكيل لجنة من كل كلية للإشراف على العملية الامتحانية بكل كلية على حدة لضمان حسن سير العمل أثناء الامتحانات وظهور النتائج بما يضمن الشفافية والنزاهة حرصا على مصلحة الطلاب.

وتناول الاجتماع ضرورة المتابعة لامتحانات القرآن الشفوي والتي تجرى هذا العام إلكترونيا ، لضمان نجاح التجربة الأولى لها هذا العام، حيث كلف الأستاذ الدكتور علاء جاد الكريم عميد كلية العلوم بالإشراف على الامتحانات الإلكترونية فى مادة القرآن الكريم، والتنسيق مع الدكتورة إسلام سمير المدرس بكلية البنات الإسلامية، والمزمع عقدها بكليات البنين والبنات.

وشدد على نشر التعليمات الخاصة بالامتحانات فى لوحة الإعلانات الخاصة بكل كلية وعلى الصفحة الرسمية لكل كلية.

وفى الختام قدم فضيلته جزيل الشكر للسادة العمداء على مجهوداتهم الكبيرة خلال العام الجامعي، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع طلاب وطالبات جامعة الأزهر.

الصحة