خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”الشرقاوى يتسلم شهادة مامونية المياه مؤكدا الالتزام بكافة معايير الجودة والمطابقة للمعايير القياسية

أسيوط

سلم الدكتور المهندس صلاح بيومى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عبر الڤيديو كونفرانس شهادات «اعتماد خطط سلامة ومأمونية مياه الشرب لمحطه مياه ابوتيج البحرية النقالي ومحطه مياه ابوتيج القبلية النقالي و محطات الجوفية باقور دوينةالزيرة_ البلايزةابو خرص الزرابي_دكران _ المسعودي _ النخيلة ومحطه ابوتيج 3وحدات الترشيح الطبيعي ومحطه معالجه صرف صحي عرب المدابغ

وذلك بحضور مهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الإدارة العامة للجودة وشئون البيئة ود محمود عبد الرحمن مدير إدارة المأمونية وسلامة المياه بالشركة القابضة ود وليد حسن غنيم ود علاء سلام ود محمد السيد وقطاع المعامل والجودة بالشركة وبحضور ممثلي جميع الجهات الخارجية والمشاركة في الإشراف على خطة سلامة ومأمونية المياه وتداول صرف صحي امن

وتقدم الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة مع ممثلي الشركة القابضة للمياه، لتسليم شهادة الاعتماد متقدماً الشرقاوي بأسمي آيات الشكر والتقدير للشركة القابضة على دعمها المستمر لخطط سلامة ومأمونية المياه حتى تكون موارد المياه آمنة ومقبولة على الدوام

حيث اكد الشرقاوي أن خطط سلامة ومأمونية المياه وتأتى في إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكيد على جودة مياه الشرب، وأن الحصول على تلك الشهادة يضمن تأمين مياه شرب صالحة للمواطنين، والإلتزام بكافة معايير الجودة، واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية التي تضمن الإستمرارية في إنتاج مياه شرب مطابقة للمواصفات القياسية

وأشار د اسلام حسانين رئيس قطاع المعامل والجودة بالشركة إلى أن الشركة تقوم بتغطية أكبر عدد ممكن من محطات مياه الشرب ومحطات معالجة الصرف الصحي لرصد كافة المخاطر بنظم الإمداد المختلفة وتفعيل الإجراءات التصحيحية ومخاطبة الجهات المعنية بهذا الشأن وذلك للإرتقاء بمنظومة المياه والصرف الصحي بمياه اسيوط

الصحة