” محافظ بني سويف ” انطلاق حملات للتوعية بمخاطر الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ضمن محاور الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات... استمرار أكبر حملة ميدانية للقضاء على التراكمات التاريخية بالمحلة الكبرى.. جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

أرتياح بين طلاب الثانوية العامة بأسيوط لسهولة امتحان اللغة الاجنبية الثانية

اسيوط

سادت حالة من الارتياح لدى طلاب الثانوية العامة بأسيوط عن سعادتهم لسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية (ألماني وفرنسي مؤكدين ان الامتحان في مستوى الطالب المتوسط عدا سؤال في مادة اللغة الألمانية

وقال الطلاب يوسف منصور وأمير ابراهيم وحسام سيد مدرسة ناصر الثانوية ان امتحان اللغة الفرنسية كان سهلا والاسئلة واضحة في مستوى الطالب المتوسط و ان الوقت كان كافيا و استطعنا حل الامتحان والمراجعة على الإجابات دون أي توتر .

وأشار الطلاب محمد عاطف وسيد محمود سيد ويوسف حسن ومحمود صلاح

الى ان امتحان اللغة الألمانية كان سهلا ولكن كان يحوي على أجزاء صعبة تحتاج إلى تفكير للإجابة عليها والامتحان في مجمله كان في مستوى الطالب المتوسط والوقت كافي للإجابة والمراجعة معلقين( اللي بيذاكر يعرف يحل كويس)

وقال مصدر مسئول ان غرفة عمليات التربية والتعليم تلقت اخطارا من مسئول لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة اسماعيل القباني بوجود حالة إغماء الطالبه ه. ص. ص وتم عمل الإسعافات اللازمة لها

ومن جانبه أكد محمد إبراهيم دسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى اية شكاوى ولم يتم رصد ما يعكر صفو سير العملية الامتحانية داخل اللجان مشيرا الي ان إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة بالمحافظة هذا العام 30 ألف طالب وطالبة منهم 12 الف و287 طالب و 17 الف و645 طالبة موزعين على 87 لجنة بكافة مراكز المحافظة، وأكد دسوقي على توفير الاشراف الطبي بندب طبيب وممرض بالإضافة إلى توفير أدوات التعقيم بالإضافة لتذليل كافة العقبات التى تواجه الطلاب اثناء الامتحانات

الصحة