” محافظ بني سويف ” انطلاق حملات للتوعية بمخاطر الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ضمن محاور الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات... استمرار أكبر حملة ميدانية للقضاء على التراكمات التاريخية بالمحلة الكبرى.. جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

”محافظ اسيوط” يلتقى رئيس مجلس ادارة شركة التعاون للبترول لبحث سبل التعاون للتوسع فى اقامة محطات الوقود ومراكز الخدمات

أسيوط

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،بمكتبه بديوان عام المحافظة، ناصر محمد شومان رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول والوفد المرافق له وذلك لبحث سبل أوجه التعاون للتوسع في إنشاء محطات الوقود ومراكز الخدمات ومنافذ تسويقية جديدة بالمحافظة لمواجهة الزحام على محطات الوقود تنفيذًا لخطة الدولة في التوسع في محطات الوقود والغاز وتلبية احتياجات المواطنين .. جاء ذلك بحضور المحاسب وائل محمد عبده مدير عام اقاليم قبلي والمحاسب وليد أحمد سيد مدير إدارة مبيعات أسيوط والمحاسب محمد أحمد هريدي مدير إدارة مستودع جحدم والمحاسب أحمد محفوظ مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة والمحاسب عبدالله سليم مدير إدارة متابعة البيع وبركات محمود أمين مدير إدارة الشئون القانونية.

وأكد محافظ أسيوط – خلال اللقاء – على أهمية التوسع في إنشاء محطات الوقود والغاز والخدمات المتكاملة بأحياء ومراكز المحافظة المختلفة وخاصة بالمناطق الصناعية والمدن الجديدة تسهيلًا على المواطنين وتشجيعًا للاستثمار تنفيذًا لخطة الدولة وتعظيم الاستفادة من موارد المحافظة معلنًا دعمه الكامل وتقديم كافة التسهيلات لإقامة محطات الوقود والمنافذ التسويقية للشركة مشيرًا إلى تشكيل لجنة لدراسة أوجه التعاون مع شركة التعاون للبترول بإعتبارها أكبر شركة متكاملة لانتاج وتسويق النفط في مصر إحدى شركات وزارة البترول لإقامة محطات الوقود ومنافذ الخدمات والزيوت وبيع المنتجات الخاصة بالشركة بمختلف المراكز وبمواقف السيارات والمناطق الصناعية بالشراكة مع المحافظة لتعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للمحافظة وتنمية الإيرادات مشيدًا بمجهودات شركة التعاون في التوسع في محطاتها ومنافذها الخدمية والتي كان لها السبق لتخفيف الضغط والزحام على محطات الوقود مشيرًا إلى اهمية تفعيل المشاركة المجتمعية لشركة التعاون للبترول في كافة القطاعات بالمحافظة لدعم جهود التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول أن زيارته لمحافظة أسيوط تأتي لتفقد مواقع الشركة ومحطاتها والوقوف على أعمال التطوير وزيادة استثمارات الشركة معبرًا عن سعادته لمقابلة محافظ أسيوط لبحث ومناقشة الموضوعات المتعلقة بنشاط الشركة بالمحافظة والعمل على تذليل كافة المعوقات أمام المحطات التموينية التابعة للشركة وكذلك بحث إمكانية توفير قطع أراضي مميزة بالمحافظة لإقامة محطات عليها بجانب إنشاء منافذ تسويق جديدة لمنتجات الشركة من الزيوت، والكيماويات، والمنظفات، ومنتجات العناية بالمنزل بأسعار مخفضة عن السوق ،بالتعاون مع المحافظة في تشغيل وادارة المحطات والمنافذ التسويقية فضلاً عن مناقشة سبل تذليل العقبات الخاصة بالتراخيص الميدانية لإقامة مشروعات التوسع والتطوير الخاصة بمنافذ الشركة لمنتجاتها المختلفة طبقا للقانون وللصالح العام.

الصحة