طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط محافظ أسيوط: جوالة ديروط الشريف يجسدون روح التطوع بلوحات إرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

اخبار

”السرقاوى،” يباشر بدء الاستعداد للتشغيل التجريبى لمحطة الهلالى ويشيد بالمشروع كمردود إيجابى سيعود بالنفع على المواطنين

اسيوط

تفقد المهندس علي الشرقاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط يرافقه مهندس احمد على مدير منطقة شرق والمقاول التنفيذي للمشروع و مهندس عاطف ناثان استشارى فنى الشركة ود اسلام حسانين رئيس قطاع المعامل بالشركة وبصحبته عدد من مهندسي ومسئولي الشركة لمحطة الهلالي وذلك لمتابعة بدء الاستعداد فى التشغيل التجريبى للمحطة حيث أنه بتشغيل المشروع سيتم توصيل المياه للأدوار العليا وتحسين جودة المياه بالمدينة بالكامل .

وفي هذا الإطار باشر الشرقاوي عمليات الغسيل والتعقيم لمكونات المحطة وتشغيل الطلمبات على النحو الأمثل وأشاد بضرورة استكمال العمل حتى يتم التشغيل النهائي وكذا التنسيق مع جميع الجهات المعنية حتى نصل إلى كوب ماء نظيف

جدير بالذكر تم رفع كفاءتها من ٢٠٠ لتر/ثانية إلى طاقة ٦٠٠ لتر / ثانية والكائنة بشرق مدينة أسيوط لتخدم المدينة بالكامل

وأشار «الشرقاوي» الي تطورات إنشاء مأخذ المحطة وعمرات الطلمبات، وذلك في إطار خطة الدولة لتوفير مياة نظيفة للمواطنين.

وأكد «الشرقاوي»، إن مثل هذه المشاريع تهدف إلى تحقيق مزيد من الجهد المبذول لدفع منظومة العمل الفعلية والتي تسعى لتحقيق الاستفادة المرجوة في أقرب وقت ممكن، كمردود إيجابي سيعود بالنفع على المواطنين.

الصحة