النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط محافظ أسيوط: جوالة ديروط الشريف يجسدون روح التطوع بلوحات إرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى الخدمات النائب فريد واصل وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب : ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها السياسية والتاريخي جريدة الشباب نيوز تنعى آل جوده بقريةالحواتكة مركز منفلوط فى وفاة المغفور له المرحوم علاء بكر جوده جامعة أسيوط التكنولوجية الدولية تشارك في تدشين التحالف المصري الصيني للتعليم التكنولوجي العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية مكبرة لضبط المنشآت الطبية المخالفة.. ويحرر 10 محاضر غلق وتشميع لعيادات...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محليات

”محافظ اسيوط” تحرير ٣٤ محضرأ تموينيا متنوع خلال حملة مكبرة على المخابز والأسواق ومنافذ البيع بمركز ديروط

ديروط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم تحرير 34 محضر تمويني متنوع خلال حملة رقابية مكبرة نفذتها الوحدة الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط بالإشتراك مع مديرية التموين وجهاز حمايك المشتهلك ومباحث التموين استهدفت المحال التجارية والأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة وذلك ضمن خطة المحافظة لحماية جمهور المستهلكين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.

كان محافظ أسيوط قد كلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والاحياء بالتنسيق مع مسئولي الرقابة التموينية وحماية المستهلك والصحة والطب البيطري لشن حملات مفاجئة على كافة منافذ البيع والأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن للتأكد من صلاحية وسلامة السلع المعروضة في الأسواق ومدى مطابقتها للمواصفات ووضع الأسعار على كافة المنتجات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال وردع كل من تسول له نفسه الاتجار بصحة المواطنين من بعض التجار وأصحاب المحلات ومنع أي تجاوزات قد تحدث للتلاعب في الأسعار..

وتنفيذًا لتكليفات المحافظ شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط حملة مكبرة برئاسة محمود نجار بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك وإدارة تموين ديروط وبمشاركة حسام عبدالناصر و حسام الدين خديوى نائبا رئيس المركز و محمود أنور سيد مدير الرقابة التجارية ومحمود حسن ذكي مدير الرقابة التموينية ونصر الدين ناجي مدير الإشغالات وأحمد بهلول مدير إدارة رخص المحلات التجارية ومسئولي الاعلانات وشئون البيئة أسفرت عن تحرير 34 محضر تمويني متنوع منها (محضر حيازه نخاله خشنة بدون بيانات - بيع سجائر بدون فواتير - محضر بيع سجائر بأزيد من السعر - عدم إعلان أسعار محلات ومطاعم - عدم حمل شهادة صحية – محضر نظافة – محضر إشغال طريق – عدم وجود شهادة صحية – محلات تدار بدون ترخيص) وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

جدير بالذكر أن اللواء عصام سعد أعلن في وقت سابق عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم اعلى أرقام (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

الصحة