بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محليات

”محافظ أسيوط” يعلن مواصلة أعمال التطوير برصف شوارع تقسيم الصياد وجناين أيوب بمدينة منفلوط

منفلوط

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مواصلة أعمال التطوير بمدينة منفلوط برصف عدد من الشوارع ضمن الخطة الاستثمارية لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لخطة التنمية المستدامة وتنفيذاً لرؤية مصر2030 لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الامكانات المتاحة وبذل مزيد من الجهود لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات مشيراً إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كـ(الصرف الصحي والمياه والغاز الطبيعي والتليفونات والاتصالات والنظافة والاشغالات ووحدة مشروع الرصف بالمحافظة) لتذليل العقبات ونهو الأعمال في المواعيد المحددة وفقاً للجدول الزمني المقرر وطبقاً للمواصفات والمعايير الفنية.

وأوضح محمد عبدالغني رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه تم رصف عدد من الشوارع بمنطقة تقسيم الصياد بميحط مدرسة محب أيوب الاعدادية بنين وتفرعات شارع المستشفى المركزي وجناين أيوب على أن يتم استكمال باقي الشوارع بمدينة منفلوط المقرر رصفها وفقاً للخطة الموضوعة كـ (ميدان القلعة والجيش ومحمود ابوحسين والكاشف وعمر بن الخطاب) لافتاً إلى تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بالتواجد الميداني والمتابعة المستمرة لمراحل وأعمال الرصف والتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة والمواصفات الفنية المحددة لتحقيق الأمان والسلامة للطرق مشيراً إلى التأكيد من سلامة البنية التحتية والمرافق تلاها تنفيذ أعمال التجريف وإزالة التعديات على حرم الطريق وتحديد الأرصفة ووضع بلدورات وتركيب الانترلوك ورفع مخلفات التجريف ووضع التربة الزلطية ودكها وتنفيذ أعمال تسوية وكشط وصنفرة الطريق وتسويته وتمهيده ورشه بمادة المازوت ووضع طبقة الأسفلت النهائية ضمن أعمال رفع كفاءة وتحسين الشوارع و الميادين التي يتم تنفيذها لتطوير وتجميل هذه المناطق.

الصحة