جامعة أسيوط تواصل فعاليات المؤتمر العلمي الثامن لصيادلة المستشفيات الجامعية شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية داخل إحدى مقالي اللب بحي غرب بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”رئيس جامعة أسيوط،” يستعرض تقريرا حول أجتماع مجلس أدارة الأسكان الأدارى بالجامعة

جامعة أسيوط

"د. المنشاوي" الجامعة حريصة على تطوير ورفع كفاءة مساكن أعضاء هيئة التدريس داخل وخارج الحرم الجامعي

استعرض الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ تقريرًا من الدكتور محمود عبد العليم نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حول: اجتماع مجلس إدارة الإسكان الإداري بالجامعة في دورته الجديدة بعد اعتماد اللائحة الموحدة للإسكان الإداري من مجلس الجامعة في جلسته رقم (747) بتاريخ 24 /9/ 2023م، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 أكتوبر من الشهر الجاري.

وأوضح التقرير؛ إنه تم عرض القضايا التي تهم أعضاء هيئة التدريس المقيمين بمساكن أعضاء هيئة التدريس، كما تم مناقشة تطوير، ورفع كفاءة المساكن؛ داخل، وخارج الحرم الجامعي، وتفعيل مواد، وبنود اللائحة الموحدة؛ للإسكان الإداري بالجامعة، ومناقشة كافة الموضوعات التي تم عرضها على مجلس إدارة الإسكان الإداري؛ في ضوء مواد اللائحة الموحدة للإسكان الإداري بالجامعة.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي؛

حرص جامعة أسيوط؛ المستمر على الاهتمام بتطوير منشآتها، والوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس، ورفع كفاءة البنية التحتية، والإنشائية؛ للمباني التي تُعد من المعالم المميزة؛ لحرم جامعة أسيوط.

حضر الاجتماع؛ الدكتور عبد الحميد أبو سحلي عميد كلية العلوم، والدكتورة مديحة درويش عميدة كلية الطب البيطري، والدكتور دويب حسين عميد كلية الحقوق، والدكتور عصام الشريف الأستاذ المتفرغ بكلية الطب، والدكتور عبد الوهاب محمد علي الأستاذ المتفرغ بكلية الزراعة، والدكتور البرنس ميخائيل المستشار المالي بالجامعة، والدكتور محمد الحفناوي المستشار الهندسي، والمهندس محمد ثابت مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، والأستاذ محمود أبو المعالي رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية، والأستاذ مصطفى جابر مدير عام الإدارة العامة للاستراحات ومساكن أعضاء هيئة التدريس، والأستاذ هشام صفوت مدير إدارة المساكن.

موضوعات متعلقة

الصحة