”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد أبرز أنشطة وفعاليات جامعة أسيوط خلال أسبوع في الفترة من 19 يوينو حتى 25 يونيو 2026 الدكتور المنشاوي يهنئ أسرة جامعة أسيوط بتحقيق إنجاز جديد في تصنيف THE Impact Rankings 2026.. الجامعة تحتل المركز الرابع محليًا وتأتي ضمن... جامعة أسيوط تنظم ورشة توعوية بمركز طب الأسرة بالحواتكة بعنوان ”أسرة صحية... مستقبل أفضل” محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”رئيس جامعة أسيوط،” يستعرض تقريرا حول أجتماع مجلس أدارة الأسكان الأدارى بالجامعة

جامعة أسيوط

"د. المنشاوي" الجامعة حريصة على تطوير ورفع كفاءة مساكن أعضاء هيئة التدريس داخل وخارج الحرم الجامعي

استعرض الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ تقريرًا من الدكتور محمود عبد العليم نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حول: اجتماع مجلس إدارة الإسكان الإداري بالجامعة في دورته الجديدة بعد اعتماد اللائحة الموحدة للإسكان الإداري من مجلس الجامعة في جلسته رقم (747) بتاريخ 24 /9/ 2023م، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 أكتوبر من الشهر الجاري.

وأوضح التقرير؛ إنه تم عرض القضايا التي تهم أعضاء هيئة التدريس المقيمين بمساكن أعضاء هيئة التدريس، كما تم مناقشة تطوير، ورفع كفاءة المساكن؛ داخل، وخارج الحرم الجامعي، وتفعيل مواد، وبنود اللائحة الموحدة؛ للإسكان الإداري بالجامعة، ومناقشة كافة الموضوعات التي تم عرضها على مجلس إدارة الإسكان الإداري؛ في ضوء مواد اللائحة الموحدة للإسكان الإداري بالجامعة.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي؛

حرص جامعة أسيوط؛ المستمر على الاهتمام بتطوير منشآتها، والوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس، ورفع كفاءة البنية التحتية، والإنشائية؛ للمباني التي تُعد من المعالم المميزة؛ لحرم جامعة أسيوط.

حضر الاجتماع؛ الدكتور عبد الحميد أبو سحلي عميد كلية العلوم، والدكتورة مديحة درويش عميدة كلية الطب البيطري، والدكتور دويب حسين عميد كلية الحقوق، والدكتور عصام الشريف الأستاذ المتفرغ بكلية الطب، والدكتور عبد الوهاب محمد علي الأستاذ المتفرغ بكلية الزراعة، والدكتور البرنس ميخائيل المستشار المالي بالجامعة، والدكتور محمد الحفناوي المستشار الهندسي، والمهندس محمد ثابت مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، والأستاذ محمود أبو المعالي رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية، والأستاذ مصطفى جابر مدير عام الإدارة العامة للاستراحات ومساكن أعضاء هيئة التدريس، والأستاذ هشام صفوت مدير إدارة المساكن.

موضوعات متعلقة

الصحة