ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ اسيوط يلتقى مسئولى وحدة الرصف لمناقشة ماسيتم تنفيذه خلال الخطة الاستثمارية الحالية

اسيوط

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مسئولي مشروع وحدة الرصف التابع للمحافظة لمناقشة الموقف التنفيذى لأعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة خلال خطة العام المالي الحالي 2023/2024 وبحث ما سيتم تنفيذه والوقوف علي أخر المستجدات لتسريع معدلات الأداء ولتحقيق نقلة نوعية بمستويات الإنجاز للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالاهتمام بقطاع الرصف باعتباره أحد شرايين التنمية وفقًا لرؤية مصر 2030 واسراتيجية التنمية المستدامة... جاء ذلك خلال لقاءه مع المهندس أسامة أحمد محمد مدير مشروع وحدة الرصف التابع للمحافظة ومحمد فهمي مدير إدارة المحاجر بالمحافظة.

حيث تناول اللقاء استعراض خطة الرصف التي سيتم تنفذها بالمراكز والمدن والأحياء وفقًا للجداول الزمنية المحددة ضمن خطة المحافظة للرصف ورفع كفاءة الطرق تنفيذاً لخطط التنمية.

وأكد محافظ أسيوط أننا مستمرون في رصف وتطوير أكبر عدد من الشوارع والطرق الرئيسية بشتى أرجاء المحافظة للنهوض بمستوى البنية التحتية لافتًا إلى حرص المحافظة على التوسع في مشروعات الرصف بما يساهم في تسهيل عمليات النقل والانتقال وتحقيق السيولة المرورية خاصة في الأماكن التي تعاني من كثافات سكانية ومرورية عالية مما يساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

ووجه المحافظ بمراجعة كافة الشوارع المدرجة المزمع رصفها بالخطة وإعداد بيان تفصيلي بها معلنًا تقديمه لكافة سبل الدعم والامكانات المتاحة وتذليل العقبات لتنفييذ الأعمال وفقًا للجداول الزمنية وفي المواعيد المقررة مشددًا على ضرورة الحفاظ على الرصف وعدم السماح بتنفيذ أي أعمال من شأنها إتلاف أو تكسير فيه مؤكدًا على ضرورة العمل بالتوازى بكافة الشوارع المدرجة والمستهدفة بالخطة مع التأكيد على الإلتزام بمعايير ومواصفات الجودة حفاظاً على الصالح العام.

وطالب اللواء عصام سعد يتسريع معدلات الأداء في العمل مشدداً على ضرورة التواجد الميداني والمتابعة الدورية لخطط الرصف لتحقيق أعلى معدلات إنجاز لإحداث تنمية شاملة وخدمة أهالي المحافظة لافتًا إلى متابعته المستمرة والدورية لأعمال الرصف الجارية بمراكز وقرى المحافظة سواء بجولاته الميدانية أو باجتماعات دورية أو بتكليف قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الدوري وتفقد أعمال ومراحل التنفيذ والاطمئنان على جودة الأعمال بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين منوهًا إلى اهتمام القيادة السياسية بتطوير البنية الأساسية ورفع كفاءة الطرق والشوارع وتقديم خدمات أفضل.

الصحة