بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى” يؤم الطلاب فى صلاة الغائب على شهداء فلسطين

جامعة الأزهر

خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها جامعة الأزهر بأسيوط تضامناً مع الشعب الفلسطيني بقيادة فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك مصطفى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وحضور عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب، قام فضيلته بإمامة الطلاب في صلاة الظهر ثم قام فضيلته بأداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء من فلسطين الحبيبة، كما قام بأداء دعاء القنوت في ختام صلاة الظهر داعياً المولى عزّ وجل أن يساند إخواننا المسلمين في فلسطين وغزة وأن يهزم الله اليهود الطغاة، وأن يوفق قيادتنا السياسية في حفظ أمن مصر القومي.

الصحة