محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط جامعة أسيوط تنفي شائعات اعتذار رئيسها عن منصبه وتؤكد استمراره حتى نهاية فترته القانونية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة التنموية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

”نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى” يؤم الطلاب فى صلاة الغائب على شهداء فلسطين

جامعة الأزهر

خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها جامعة الأزهر بأسيوط تضامناً مع الشعب الفلسطيني بقيادة فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك مصطفى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وحضور عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب، قام فضيلته بإمامة الطلاب في صلاة الظهر ثم قام فضيلته بأداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء من فلسطين الحبيبة، كما قام بأداء دعاء القنوت في ختام صلاة الظهر داعياً المولى عزّ وجل أن يساند إخواننا المسلمين في فلسطين وغزة وأن يهزم الله اليهود الطغاة، وأن يوفق قيادتنا السياسية في حفظ أمن مصر القومي.

الصحة