بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى بتفقد المطبخ المركزى بالمدينة الجامعية للبنات

جامعة الأزهر

أجرى فضيلة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، جولة تفقدية داخل المطبخ المركزي لطهي الوجبات بالمدينة الجامعية الطالبات بأسيوط ، وذلك للاطمئنان على التغذية المقدمة للطالبات، وكذا للوقوف على مدى سلامة وصحة الغذاء، حيث تأكد فضيلته بنفسه من مدة نضج الطعام و مطابقته لمقايس الجودة المتعارف عليها، كما شدد فضيلته على الاهتمام بأعمال النظافة والتعقيم المستمر لجميع الأدوات المستخدمة الخاصة بالمطبخ، والاهتمام بأعمال النظافة والتعقيم المستمر لجميع الأماكن حفاظا على صحة الطالبات.

كما أشاد سيادته بالمجهود المبذول من إدارة المدن الجامعية للبنين والبنات وجميع العاملين بالمدينتين، لتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب داخل المدن الجامعية.

وقد رافق فضيلته الدكتور أحمد يوسف عضو المكتب الفني و الأستاذة حنان عبدالحميد مديرة المدينة الجامعية للطالفبات.

الصحة