جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي تطلق دورة يونيو للتربية الوطنية لطالبات كليات الفرع جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لـ16 زمالة دكتوراه ممولة بالكامل في أكاديمية علم الأعصاب الدنماركية من جامعة سوهاج مبادرة لتعديل الدستور وترشيح الرئيس لفترة جديدة مجلس إدارة صندوق الخدمات الطبية بجامعة أسيوط يواصل تعزيز منظومة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب ولمدة شهر التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تُطلق مبادة ”اكتشف طفلك” للكشف المبكر وتحسين مهارات النطق والتواصل ”تجارة أسيوط” تناقش مشروعات تخرج الدفعة الأولى لبرنامج نظم معلومات السياسات العامة (PPIS) طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ... النائب مصطفى الكحيلي ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها جامعة أسيوط تطلق قافلة تنموية شاملة بقرية الحواتكة.. خدمات طبية وبيطرية وتوعوية بمشاركة 14 كلية ومعهد وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي النعماني... مستشفى الحروق الجديد ترجمة حقيقية لدعم القيادة السياسية للقطاع الصحي بالصعيد
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تعليم

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى بتفقد المطبخ المركزى بالمدينة الجامعية للبنات

جامعة الأزهر

أجرى فضيلة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، جولة تفقدية داخل المطبخ المركزي لطهي الوجبات بالمدينة الجامعية الطالبات بأسيوط ، وذلك للاطمئنان على التغذية المقدمة للطالبات، وكذا للوقوف على مدى سلامة وصحة الغذاء، حيث تأكد فضيلته بنفسه من مدة نضج الطعام و مطابقته لمقايس الجودة المتعارف عليها، كما شدد فضيلته على الاهتمام بأعمال النظافة والتعقيم المستمر لجميع الأدوات المستخدمة الخاصة بالمطبخ، والاهتمام بأعمال النظافة والتعقيم المستمر لجميع الأماكن حفاظا على صحة الطالبات.

كما أشاد سيادته بالمجهود المبذول من إدارة المدن الجامعية للبنين والبنات وجميع العاملين بالمدينتين، لتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب داخل المدن الجامعية.

وقد رافق فضيلته الدكتور أحمد يوسف عضو المكتب الفني و الأستاذة حنان عبدالحميد مديرة المدينة الجامعية للطالفبات.

الصحة