نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية داخل إحدى مقالي اللب بحي غرب بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة...
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط يشهد أنطلاق فعاليات المرحلة الرابعة من البرنامج التدريبى المرأة تقود فى المحافظات المصرية

أسيوط

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، انطلاق فعاليات المرحلة الرابعة من البرنامج التدريبى "المرأة تقود فى المحافظات المصرية" والذى تنظمه الاكاديمية الوطنية للتدريب تحت مظلة "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة" بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة، ضمن أنشطة برامجها التدريبية على مستوى محافظات الجمهورية ،بهدف تمكين وتأهيل المرأة في المحافظات على المهام القيادية للمشاركة في بناء ودفع عجلة التنمية ... جاء ذلك خلال زيارته لفعاليات التدريب بمقر مركز التدريب الرئيسى التابع لمديرية الشؤون الصحية بأسيوط بحضور الدكتور محمد مبارك ممثل الاكاديمية الوطنية ومدير البرنامج التدريبى بمحافظة أسيوط والدكتور طاهر نصر المدرس الزائر بأكاديمية ناصر الأكاديمية العسكرية العليا والمدرب بالاكاديمية الوطنية والدكتور محمد عرفة مدير مركز تدريب مديرية الصحة بالمحافظة ونفيسة عبد السلام مسئول المشاركة المجتمعية بالمحافظة .

حيث تفقد المحافظ قاعة التدريب الرئيسية والتقى بعض المدربين والمتدربين واستمع منهم الى انطباعاتهم عن البرنامج التدريبى وأوجه الاستفادة منه .

وأعلن المحافظ – خلال كلمته عن شكره وتقديره للدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب ووفد الأكاديمية الوطنية للتدريب وجميع المشاركين البرنامج التدريبي "المرأة تقود في المحافظات المصرية" ، مشيرا الى أهمية البرنامج التدريبى الذى يشمل أهم المعارف والمهارات التي تساعد المرأة على المشاركة الفعالة في المجتمع ،وفن المهارات الإدارية والشخصية ولتطوير قدراتهن على القيادة وإدارة المشروعات وريادة الأعمال بالإضافة إلى الوقوف على أهم مستجدات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي وكما يضم البرنامج محور توعية بأهداف التنمية المستدامة والمحاور الرئيسية لرؤية مصر 2030 ،مشيدًا ببرامج الأكاديمية الوطنية ودورها الرائد في إعداد وتأهيل القيادات وخاصة برنامج "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة" والذي يتضمن عددًا من البرامج المقدمة للمرأة لتأهيلها لتولي المناصب القيادية وتمكينها اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا وللمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية والمشاركة الايجابية في مجتمعاتهن في كافة القطاعات لافتًا إلى المكتسبات التي حصلت عليها المرأة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوليها العديد من المناصب القيادية في كافة قطاعات الدولة.

ووجه المحافظ ،رسالة الى المتدربات فى البرنامج حثهم فيها على الجد والاجتهاد تحقيق اقصى استفادة من التدريب ،مؤكدا على دعمه الكامل للبرانمج التدريبى لتحقيق اقصى استفادة منها .

الصحة