شفاء وابتسامة».. قافلة طبية شاملة لطلاب صيدلة جامعة سفنكس تخدم مئات الأسر بقرية الشيخ راجح بأسيوط نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية داخل إحدى مقالي اللب بحي غرب بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

مساجد وكنائس

متى تتوقف أسرائيل عن العدوان ؟

كلمة حق احتسبها لله ..وليكن ما يكون

الغضب لم يعد يجدي .والبيانات لم تعد تقدم أو تأخر.والمساعدات الإنسانية التي يقدمها البعض لن تعيد الضحايا أو القتلي للحياه.ولم تضمد جروح البدن والكرامه. ولن تمحو مشاعر الرعب والخوف من النساء والأطفال في غزه..كل مشاعر الغضب وهتافات المتظاهرين ..وبيانات الشجب والاستنكار لم ولن تردع إسرائيل ولا جيش الاحتلال الإسرائيلي (الذي لم يكن جيشاً لدفاع ابدا ).بل ربما زادت من غروره وجبروته كل هذا لم يكن ولن يفيد ..سوف تستمر إسرائيل في عدوانها كلما أرادت ولم تتوقف إلا عندما يريد الله سبحانه وتعالى.. أو تريد هي أن تتوقف ..ما دامت ردود أفعالنا على المنوال السابق وما دامت تستطيع أن تحقق أهدافها دائما .. ألا يدفعنا كل ما سبق لإعادة التفكير فيما نفعل واستعاده أوراق القوه والعزة والكرامه التي كنا نملكها في زمن رسول الله وفي زمن بعيد
ألا يدفعنا كل ما سبق لتوقف عن مهاجمه كل منا للآخر والسعي نحو حذف العدوان الإسرائيلي واستبعاده.من معادله القوه التي نملكها والايمان واليقين بأننا جميعاً يجب أن نكون في خندق واحد لأننا جميعا مهددون من نفس العدو
ألا يدفعنا ذالك لتخلي عن عنجهية الشعور بأننا وحدنا الذين نفعل ونقاوم وغيرنا متواطئ عميل أو مستفيد مما يحدث ..
ألا يدفعنا ذالك لتمسك بحبل الله والاعتصام به أيا كانت مذاهبنا وانتماءاتنا الفكريه والقبلية والعصبية
وقتها فقط سوف تتوقف إسرائيل عن عدوانها علينا وعن إراقة دماء شعوبنا ليس هذا فحسب وانما سوف تتوقف الحرب الدائرة ضدنا سواء من الغرب أو الشرق وسوف يعلم كل من تسولت له نفسه الطمع فينا أننا لسنا لقمة سائغة كما هو الحال اليوم ..وانما لنا شوكه نستطيع إن نقصم بها ظهر اي عدوا كان من كان .. هذا والله ولي التوفيق

الصحة