الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026 نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يعلن صدور قرار بتكليف الدكتور محمد المدثر رئيساً لقسم طب وجراحة العيون، والدكتورة وردة دمرداش رئيساً... نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع أعمال التطوير والصيانة بمساكن أعضاء هيئة التدريس الغربية النائب الدكتور محسن البطران يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصرى والامه الإسلامية بالعام الهجرى الجديد
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ اسيوط إلغاء مقلب مخلفات صلبة بعيدا عن الكتلة السكنية بقرية بنى مر الفتح

أسيوط

محافظ
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تكثيف حملات رفع المخلفات والقمامة بقرى ومراكز المحافظة بصفة دورية والعمل على الارتقاء بمستوى النظافة والمظهر الحضاري للشوارع والميادين فضلاً عن إلغاء نقاط التجميع ومقالب المخلفات الصلبة بالمناطق السكنية للحفاظ على صحة المواطنين لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمات أفضل وتوفير بيئة ملائمة لهم دون تلوث عن طريق التخلص الآمن للمخلفات الصلبة مشيراً إلى أهمية التنسيق مع إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة وإدارة البيئة بالمحافظة والوحدات المحلية وبالاستعانة بمعدات الحملات الميكانيكية بالوحدات المحلية والقروية وهو ما أسفر عن إلغاء ونقل عدد من مقالب المخلفات الصلبة بعيداً عن الكتلة السكنية.
وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح بإلغاء المقلب الوسيط للمخلفات البلدية والصلبة في نقطه تجمع خلف مساكن دوار العمدة بقرية بني مر وتم رفع المخلفات المتركمه بالمكان بمعدات الوحدة المحلية بالقرية على أن يتم وضع كمية من الطمي بالمكان ليكون لتهيئته للتشجير ليكون مكان صديق للبيئة فضلاً عن رفع مقلب المصفايا وتسوية الطريق بالتعاون والتنسيق مع المهندس رجب محمود مدير إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة ، ومحمد عبد الحميد مدير إدارة المخلفات الصلبة بمدينه الفتح ، واحلام أحمد سيد مسئولة التوعية والتواصل بالمحافظة ، ودرويش أحمد مسئول الرصد والمتابعة ، وبدر أحمد مدير التشغيل وباستخدام معدات الوحدة المحلية للقرية وذلك بناءاً على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بالغاء نقاط التجمع للمخلفات الصلبه وخلق مكان صديق للبيئة.

الصحة