ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة ”آل غزالي” تنظم صالونا ثقافيا ببني عدي لاكتشاف المواهب ونشر الثقافة ورعاية الإبداع في ربوع القرى محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري الممتاز للجمهورية محافظ أسيوط يتابع أعمال الجمعية الزراعية بقرية ريفا وانتظام صرف الأسمدة للمزارعين محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الدكتور المنشاوي يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع نائب وزير الصحة والسكان لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة ”الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية” بجامعة أسيوط... الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف يوم الذهبية” والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة حول تنفيذ أعمال الصيانه بالمدارس أثناء الدراسة وحجم موازنات الصيانه المخصصة للمدارس بيان توضيحي من جامعة أسيوط
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

جامعة أسيوط يشهد ختام المرحلة الأولى من البرنامج التدريبى ”مراجع داخلى معتمد لنظام إدارة الجودة

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
أسيوط

رئيس أسيوط. " اماني جلال

د. المنشاوي: تأسيس نظام مؤسسي يطبق مفاهيم الحوكمة والتنمية المستدامة وترسيخ ثقافة التميز

شهد الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط, اليوم الإثنين 25 ديسمبر، ختام المرحلة الأولى من البرنامج التدريبى"مراجع داخلي معتمد لنظام إدارة الجودة"، والذى تنظمه إدارة الجودة والتميز بالجامعة، ضمن مشروع تطوير الجهاز الإدارى.

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، خلال اللقاء، حرص إدارة الجامعة علي بناء نموذج مؤسسي جيد، يطبق مفاهيم الحوكمة والتنمية المستدامة، ويسعي إلي ترسيخ ثقافة التميز، وتعزيز كفاءة الجهاز الإداري؛ لتحقيق الريادة في كافة التخصصات، مشيراً إلي ضرورة استخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة؛ لضبط منظومة العمل، وتعزيز الكفاءات الفردية، وذلك بما يتماشي مع خطة الدولة؛ لتطوير العملية التعليمية بالجامعات بمراحلها المختلفة، وفقاً لرؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية دور إدارة الجودة والتميز, بوصفها واحدة من الإدارات المهمة؛ لخلق بيئة عمل أكثر تفاعلية، ورقمنة العملية التعليمية بكافة مراحلها, وهو ما يسهم في تحقيق إضافات نوعية في مستوي الخدمات المقدمة؛ لكافة منتسبي الجامعة, ورفع مستوي الأداء العام.

يأتي البرنامج التدريبي تحت إشراف الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، وحضور الأستاذ محمد عباس مدير الجودة والتميز, وممثل الإدارة العليا للجودة، وبمشاركة نخبة من أعضاء الجهاز الإدارى بالجامعة, والكليات, ومستشفى صحة المرأة, ومستشفى المسالك الجامعي, وحاضر خلاله الدكتور عبدالحكيم رضوان الأستاذ بكلية التربية، والمشرف الفنى على مشروع التطوير.

ومن جهته، أفاد الأستاذ محمد عباس، أن البرنامج التدريبى يهدف إلي تأهيل مراجعىّ نظام الجودة؛ طبقاَ للمواصفات القياسية الايزو2015:9001 , مضيفاً أن المرحلة الأولى بدأت يوم 13 ديسمبر, وتضمنت عدداً من المحاور المهمة، منها: الخطة الاستراتيجية للجامعة، ومعايير التميز الحكومى، وفن التعامل مع الاخرين.

واستعرض الدكتور عبدالحكيم رضوان، أهم معايير التميز الحكومي، وكيفية إعداد رؤية طموحة للكليات والإدارات المختلفة في مجال الجودة والتميز، إلي جانب مناقشة آليات توفير الخدمات المقدمة بجودة عالية، فضلاً عن تلبية كافة متطلبات التنمية المستدامة، وذلك في ضوء الرؤية الاستشرافية للدولة المصرية, وتوجهاتها نحو بناء مستقبل أفضل للوطن.

الصحة