جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات الحماية والوقاية الدكتور المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني وتحقيقه أول انتصار في تاريخ مشاركاته بكأس العالم جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر ومحافظ أسيوط يسلّمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة بنات بأسيوط ويؤكد توفير الأجواء الملائمة للطالبات الدين والتربية الوطنية يرسمان الفرحه على وجوه طلاب الثانوية العامة بأسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يفتتح المعارض السنوية لأقسام كلية التربية النوعية جامعة أسيوط تواصل تقدمها الدولي وتتقدم 27 مركزًا في التصنيف العالمي للأداء الأكاديمي URAP 2025-2026 الدكتور المنشاوي يشهد الحفل الموسيقي السنوي لكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط للعام الجامعي 2025/2026 ويشيد بإبداعات الطلاب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يهنئ الدكتور عبدالعال سيد عبدالعال لفوزه بجائزة أفضل باحث في جوائز الطاقة الخضراء العالمية 2026 نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يعلن صدور قرار بتكليف الدكتور محمد المدثر رئيساً لقسم طب وجراحة العيون، والدكتورة وردة دمرداش رئيساً... نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع أعمال التطوير والصيانة بمساكن أعضاء هيئة التدريس الغربية
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط يزور مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بمدينة أبوتبج للتهنئة بعيد الميلاد المجيد


زار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، ايبارشية الأقباط الارثوذكس بمدينة أبوتيج، مقدمًا التهنئة للانبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم بمناسبة عيد الميلاد المجيد ... رافقه خلال الجولة النائب أحمد الشناوي عضو مجلس النواب والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف والدكتور محمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة أبوتيج وخالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب والمهندسة ايمان علي محمود مدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة وفضيلة الشيخ محمد عبداللطيف مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف وأحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومنار غالي مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة ومجدي عزيز مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة والمهندس أحمد صلاح مدير إدارة المشروعات الهندسية بالمحافظة ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية وممدوح جبر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة وأحمد ثابت نائب رئيس مركز ومدينة أسيوط ومعتصم أحمد محمود مدير مكتب مجلسي النواب والشيوخ والعديد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.
حيث بدأت الزيارة باستقبال شعب الكنيسة للمحافظ ومرافقوه وكان في استقباله الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم، وبعض آباء وكهنة الكنيسة، وقدم المحافظ التهنئة لمطران أبوتيج وجميع شعب الكنيسة بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا على وحدة الشعب المصري والتفافه خلف قائده المحبوب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قائد مسيرة التنمية وصافح الشباب والأهالي معبراً عن سعادته لتواجده في تلك المناسبة وسط شعب وأبناء الكنيسة للمشاركة في الاحتفال بالعيد.
كما قدم محافظ أسيوط التهنئة لجموع الشعب المصري وأبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية جيشاً وشعباً وقيادة وان يعم الخير والرخاء جميع أنحاء البلاد، مشيرًا إلى التطور والتنمية التي شهدتها قرى الريف المصري في ظل تنفيذ مبادرة فخامة رئيس الجمهورية حياة كريمة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات مناشدًا الجميع بالمشاركة في مسيرة التنمية وتفعيل المشاركة المجتمعية لتحقيق التنمية الحقيقية ودعم خطط التنمية.
وقدم الدكتور عاصم قبيصي التهنئة لمطران أبوتيج بمناسبة عيد الميلاد المجيد، نيابة عن قيادات وائمة مديرية الاوقاف بأسيوط، مشيرًا إلى أهمية تلك المناسبات التي تجمع أبناء الشعب المصري مسلمين واقباط لتبادل التهاني والمعايدات الجميلة في جو يسوده المحبة والسلام.
من جانبه وجه الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم، الشكر لمحافظ أسيوط والوفد المرافق له، لحرصهم على التواجد وتقديم التهاني بمناسبة العيد، مشيرًا إلى حجم الانجازات التي تحققت على ارض مصر الغالية ومحافظة أسيوط بصفة خاصة، وبخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي ساهمت في تنمية حقيقة للقرى والنجوع، داعيًا الله أن يديم على مصر وشعبها الأمن والمحبة والسلام .
كان محافظ أسيوط قد واصل زياراته للكنائس والأديرة والايبارشيات للتهنئة بعيد الميلاد المجيد كما بعث ببرقات تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية وجميع أساقفة ورؤساء الطوائف والإيبارشيات والقيادات الكنسية بأسيوط هنأهم فيها بعيد الميلاد المجيد متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة عليهم وعلى الشعب المصري بكل الخير والمحبة والسلام.

الصحة