النائبة اسماء حجازى تتقدم بطلب إحاطة بشأن تضارب جهات الولاية على الأرض المقام عليها مسجد ناصر شرق سوهاج و منشآته..وارض الاوقاف لا... قافلة طبية بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط تقدم خدمات توعوية وعلاجية لأكثر من 300 طفل بالتعاون مع مؤسسة ”عملية الابتسامة” مصر محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية داخل إحدى مقالي اللب بحي غرب بحضور محافظ أسيوط.. الدكتور المنشاوي يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط بالإنفوجراف.. أبرز قرارات مجلس جامعة أسيوط في اجتماعه الدوري المنعقد في 24 يونيو 2026م، الدكتور المنشاوي يفتتح المرحلة الثانية من الحديقة النباتية المفتوحة بحرم جامعة أسيوط القديمة النائبة هالة كيرة : ثورة 30 يونيو أعادت الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها النائبة نهى الازهرى: ثورة 30 يونيو أعادت التأكيد على قوة الدولة المصرية وقدرتها على حماية مؤسساتها والحفاظ على استقلال قرارها، ترس».. حين قرر طلاب إعلام الوادي الجديد تغيير نظرة مجتمع بأكمله محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة خلال محاضرة علمية بجامعة أسيوط.. نائب وزير الصحة والسكان تناقش تنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية» وتعلن تشكيل لجنة لمتابعة... مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده في دعم الجامعة
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

محافظ أسيوط يزور مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بمدينة أبوتبج للتهنئة بعيد الميلاد المجيد


زار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، ايبارشية الأقباط الارثوذكس بمدينة أبوتيج، مقدمًا التهنئة للانبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم بمناسبة عيد الميلاد المجيد ... رافقه خلال الجولة النائب أحمد الشناوي عضو مجلس النواب والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف والدكتور محمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة أبوتيج وخالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب والمهندسة ايمان علي محمود مدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة وفضيلة الشيخ محمد عبداللطيف مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف وأحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومنار غالي مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة ومجدي عزيز مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة والمهندس أحمد صلاح مدير إدارة المشروعات الهندسية بالمحافظة ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية وممدوح جبر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة وأحمد ثابت نائب رئيس مركز ومدينة أسيوط ومعتصم أحمد محمود مدير مكتب مجلسي النواب والشيوخ والعديد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.
حيث بدأت الزيارة باستقبال شعب الكنيسة للمحافظ ومرافقوه وكان في استقباله الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم، وبعض آباء وكهنة الكنيسة، وقدم المحافظ التهنئة لمطران أبوتيج وجميع شعب الكنيسة بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا على وحدة الشعب المصري والتفافه خلف قائده المحبوب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قائد مسيرة التنمية وصافح الشباب والأهالي معبراً عن سعادته لتواجده في تلك المناسبة وسط شعب وأبناء الكنيسة للمشاركة في الاحتفال بالعيد.
كما قدم محافظ أسيوط التهنئة لجموع الشعب المصري وأبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية جيشاً وشعباً وقيادة وان يعم الخير والرخاء جميع أنحاء البلاد، مشيرًا إلى التطور والتنمية التي شهدتها قرى الريف المصري في ظل تنفيذ مبادرة فخامة رئيس الجمهورية حياة كريمة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات مناشدًا الجميع بالمشاركة في مسيرة التنمية وتفعيل المشاركة المجتمعية لتحقيق التنمية الحقيقية ودعم خطط التنمية.
وقدم الدكتور عاصم قبيصي التهنئة لمطران أبوتيج بمناسبة عيد الميلاد المجيد، نيابة عن قيادات وائمة مديرية الاوقاف بأسيوط، مشيرًا إلى أهمية تلك المناسبات التي تجمع أبناء الشعب المصري مسلمين واقباط لتبادل التهاني والمعايدات الجميلة في جو يسوده المحبة والسلام.
من جانبه وجه الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم، الشكر لمحافظ أسيوط والوفد المرافق له، لحرصهم على التواجد وتقديم التهاني بمناسبة العيد، مشيرًا إلى حجم الانجازات التي تحققت على ارض مصر الغالية ومحافظة أسيوط بصفة خاصة، وبخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي ساهمت في تنمية حقيقة للقرى والنجوع، داعيًا الله أن يديم على مصر وشعبها الأمن والمحبة والسلام .
كان محافظ أسيوط قد واصل زياراته للكنائس والأديرة والايبارشيات للتهنئة بعيد الميلاد المجيد كما بعث ببرقات تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية وجميع أساقفة ورؤساء الطوائف والإيبارشيات والقيادات الكنسية بأسيوط هنأهم فيها بعيد الميلاد المجيد متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة عليهم وعلى الشعب المصري بكل الخير والمحبة والسلام.

الصحة