مجلس إدارة مراكز اللغات الأجنبية بجامعة أسيوط يناقش تطوير البرامج التدريبية وتوسيع الخدمات التعليمية جامعة أسيوط تناقش آليات تيسير صرف العلاج للعاملين أصحاب الأمراض المزمنة النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني يلتقى باهالى بولاق الدكرور لبحث الملفات الخدمية العاجلة وربطها برؤية ”الجمهورية الجديدة”. فى استجابة سريعه لطلب الإحاطة المقدم من النائب على خليفه: محافظ الجيزة يقرر صرف 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة لـ60 أسرة متضررة... النائب على خالد خليفه يتقدم بطلب إحاطة لوزيرة التضامن ووزيرة التنمية المحلية بشأن أوضاع آسر العقارين بكفر طهرمس مدير تعليم أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس ابوتيج ويطمئن على سهولة الامتحان محافظ أسيوط يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتفوقين بمدارس ناصر الخاصة بديروط عميد كلية اللغة العربية بأسيوط يعلن افتتاح مركز التدقيق اللغوي ومركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها الدكتور المنشاوي يشيد بتصدر مصر إفريقيا في الصادرات التكنولوجية المتقدمة لعام 2026 خلال 3 سنوات من الإنجاز .. جامعة أسيوط توسّع برامج المنح الدولية وتدعم التميز الأكاديمي والبحثي جامعة أسيوط تُطلق مسابقة للمبادرات المجتمعية لدعم الابتكار الطلابي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة جامعة أسيوط تعزز جهود التنمية المستدامة وتدعم المبادرات البيئية والمجتمعية على مدار 3 سنوات
رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

محافظات

” محافظ أسيوط” يواصل جولاته للكنائس ويزور الكنيسة الأنجيلية الثانية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد


واصل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جولاته على الكنائس والإيبراشيات لنتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد حيث زار اليوم الأحد الكنيسة الانجيلية الثانية بشارع النميس بحي شرق مدينة أسيوط وسط جو يسوده المحبة والإخاء .. رافقه خلال الجولة النائب محمد حمدي دسوقي عضو مجلس النواب وفضيلة الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الاوقاف ومحمد بشير مدير المكتب الفني للمحافظ وعيون إبراهيم رئيس حي غرب وعبداللطيف عبدالمنعم رئيس حي شرق وفضيلة الشيخ محمد عبداللطيف مدير عام الدعوة بمديرية الاوقاف والشيخ ناصر محمد السيد مدير المتابعة بالمديرية والشيخ شعراوي محمد شعبان مدير أوقاف شرق والدكتور رضا عليوة وكيل وزارة الزراعة وأحمد سويفى مدير مديرية الشباب والرياضة ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية وممدوح جبر مدير المتابعة الميدانية ومعتصم أحمد محمود مدير مكتب مجلسى النواب والشيوخ والعديد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.
حيث كان في استقباله القس رفيق ثابت راعي الكنيسة الانجيلية الثانية وأبناء الكنيسة وقدم المحافظ التهنئة بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد مؤكدًا حرصه الدائم على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بأعيادهم تأكيدًا لروح الوطنية والتسامح التي يتميز بها الشعب المصري.
وأكد محافظ أسيوط أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد وإنما هي ثوابت في عقيدة المصريين توارثوها بتعاقب الأجيال حيث يتواكب عيد الميلاد المجيد مع فترة رئاسية جديدة فالكل يحتفل داعيًا الجميع للتكاتف ودعم مسيرة التنمية فى البلاد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم المشروعات والمبادرات التنموية التي تم ويجري تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة التي شهدت تطورًا كبيرًا مشيرًا إلى مبادرة "حياة كريمة" التي غيرت واقع حياة للمواطنين للافضل ووفرت حياة كريمة لهم فضلا عن اهتمامه بتنمية الصعيد من خلال المشروعات القومية والتنموية العملاقة التي يجري تنفيذها بالمحافظة تنفيذًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعباً وجيشاً وشرطة وقيادة.
وأكد القس رفيق ثابت – خلال كلمته - على وحدة الشعب المصرى تحت قيادة راعى التنمية فى البلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مشيدًا بالانجازات التي تحققت في عهد الرئيس من تنمية حقيقية للصعيد في كافة القطاعات والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، موجهاً رسالة شكر لمحافظ أسيوط وكافة القيادات التنفيذية والدينية على تهنئتهم بالعيد ومشاركتهم احتفالاتهم.
كان محافظ أسيوط قد زار الكنائس والأديرة والايبارشيات على مدار الاسبوع الماشي للتهنئة بعيد الميلاد المجيد كما بعث ببرقات تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية وجميع أساقفة ورؤساء الطوائف والإيبارشيات والقيادات الكنسية بأسيوط هنأهم فيها بعيد الميلاد المجيد متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة عليهم وعلى الشعب المصري بكل الخير والمحبة والسلام.

الصحة